ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

كلوب وجوارديولا يختلفان حول استمرار استراحة شرب الماء خلال المباريات

- كتب   -  
بيب جوارديولا - يورجن كلوب
يختلف رأي يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن بيب جوارديولا نظيره في مانشستر سيتي حول إمكانية استمرار استراحة شرب الماء وسط المباريات للموسم المقبل من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقرر الاتحاد الإنجليزي حصول اللاعبين على استراحة لشرب الماء لمدة دقيقة في كل شوط منذ عودة النشاط الكروي في بداية الصيف بعدما توقف دام 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا، ويتم النظر حول استمرار تطبيق ذلك الموسم المقبل أم لا.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي: "إنها فكرة جيدة جداً للاعبين وليس للمدربين، أتحدث معهم لمدة 10 ثوان لذا الأمر لا يفيدني شخصيا بل يفيد اللاعبين".

وأضاف "أبرز مثال على ذلك هو حصول دراجي طواف فرنسا على ذلك طوال العام وليس بسبب الطقس الحار".

وواصل المدرب الألماني "لا أعتقد أن يستمر ذلك الموسم المقبل لكني أتمنى استمراره".

وأتم "أتفهم أراء من يعارضون استمرار ذلك، لكن اللاعبين يحتاجون هذه الاستراحة بالتأكيد".

من جهته، يرى جوارديولا أنه من الأفضل إلغاء استراحة شرب الماء في الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي.

وقال بيب في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "لا أريد أن تبقى استراحة شرب الماء في الموسم المقبل".

وأضاف "أعتقد أننا قمنا بهذا الأمر بسبب قصر فترة الإعداد بالنسبة لكل الفرق، فقط 3 أسابيع قبل العودة، وربما أيضا بسبب حالة الطقس".

واكمل الإسباني "المدربون يستخدموها للحديث مع اللاعبين بالطبع".

استراحة شرب الماء يتم تطبيقها في البطولات المجمعة التي تقام في فصل الصيف مثل كأس العالم وكوبا أمريكا وغيرها.

طالع أيضا

التعليقات