ايوان ليبيا

الأحد , 25 أكتوبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

انقطاع المياه عن سرت لليوم الثالث على التوالي

- كتب   -  
انقطاع المياه عن سرت لليوم الثالث على التوالي
انقطاع المياه عن سرت لليوم الثالث على التوالي

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد رئيس لجنة إدارة جهاز استثمار مياه النهر الصناعى بالمنطقة الوسطى، مهندس فتحي العقيلي، تواصل إيقاف ضخ إمدادات المياه لمدينة سرت من خزان إجدابيا الرئيسي لليوم الثالث على التوالي، نتيجة أسباب فنية وكهربائية بحقول الإنتاج (آبار السرير).

 وبشكل يومي يتواصل رئيس المجلس التسييري لبلدية سرت أ. سالم عام، مع مدير إدارة التشغيل بالجهاز التنفيدى للنهر الصناعى مهندس سامى الجهاني، الذى أبلغه أمس الأول بقفل مسار أجدابيا سرت المغذي لمدينة سرت بالمياه.

كما تباحث رئيس مجلس بلدية سرت، مع مدير إدارة الوسطى الشرقية بالشركة العامة للمياه والصرف الصحى مهندس حماد فرج، ورئيس لجنة إدارة جهاز استثمار مياه النهر الصناعي بالمنطقة الوسطى المكلف مهندس فتحى العقيلي، على تزويد المدينة بالمياه نظرا لعملية القفل من الخزان الرئيسي أجدابيا، وذلك من المخزون الاحتياطى بخزان القرضابية سرت لحين إعادة الضخ من المسار الرئيسي.

وحسبما أفاد مدير إدارة التشغيل بالجهاز التنفيدى للنهر فإن أسباب القفل حاليا نتيجة لمشاكل فنية تتعلق بحقول الإنتاج، مع وجود هزات كهربائية لآبار السرير، أدت إلى الانقطاع إضافة إلى الإهدار الكبير بالمياه نتيجة الوصلات غير الشرعية شرق النوفلية.

وحسب معلومات جهاز الاستثمار لمياه النهر الصناعي الوسطى، فإن المخزون الاحتياطى بخزان القرضابية سرت، قرابة مليون متر مكعب فقط، وهو يكفي حاجات استهلاك سكان سرت قرابة خمسين يوما فقط، مضيفا أن معدل الاستهلاك اليومي بالمدينة أكثر من خمسين ألف لتر مكعب، من خزان شركة المياه بجوار جامعة سرت.

التعليقات