ايوان ليبيا

السبت , 8 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

اكتشاف رحلة تهريب سلاح ومرتزقة من مطار معيتيقة

- كتب   -  
اكتشاف رحلة تهريب سلاح ومرتزقة من مطار معيتيقة
اكتشاف رحلة تهريب سلاح ومرتزقة من مطار معيتيقة

ايوان ليبيا - وكالات :

أفادت مصدر  صحفية متطابقة بأن طائرة تابعة للخطوط الجوية الليبية أقلعت صباح الثلاثاء من مطار معيتيقة في طرابلس متوجهة إلى مطار إسطنبول التركي وعلى متنها عدد من الأتراك ومرتزقة سوريون، و4 ليبيين يتبعون وزارة الدفاع توجهوا لتركيا بغرض الالتحاق بدورة عمل هناك.

وأضاف المصدر أن الأتراك والمرتزقة السوريين خرجوا من البوابة B9 الخاصة بمرور كبار الزوار وتم نقلهم مباشرة إلى الطائرة دون خضوعهم لإجراءات تفتيش الحقائب أو الحصول على ختم الخروج على جوازات سفرهم الشخصية وهي الإجراءات المتبعة في حالات المغادرة لأي رحلات من المطار.

وتؤكد الرواية المنشورة أن الحقائب التي كانت بحوزة المرتزقة السوريين والأتراك المرافقين لهم محملة بالأسلحة، وهو السبب الذي وقف وراء تهريبهم عبر المطار دون تفتيش أمني ودون إجراءات مغادرة رسمية.

وبحسب ذات المصدر، فقد تولى أفراد من قوة الردع الخاصة مهمة تأمين هذه الرحلة التي تقل بعض الليبيين التابعين للملحقية العسكرية في إسطنبول، مؤكدا أنها غير مدرجة في جدول رحلات المغادرة من طرابلس إلى إسطنبول.

التعليقات