ايوان ليبيا

السبت , 8 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

تعليق المجلس الأعلى للدولة على قصف قاعدة الوطية

- كتب   -  
تعليق المجلس الأعلى للدولة على قصف قاعدة الوطية
تعليق المجلس الأعلى للدولة على قصف قاعدة الوطية

ايوان ليبيا - وكالات :

وصف المجلس في بيان الأحد، قصف قاعدة الوطية بـ«الأجنبي الغادر والداعم» للمشير خليفة حفتر، واعتبره «محاولة يائسة لتحقيق نصر فارغ ردا على الانتصارات المتتالية التي حققها أبطال الجيش الليبي والقوة المساندة ضد عصابته على الأرض».

وأضاف البيان: «يؤكد المجلس أن الاعتداء على القاعدة يأتي في إطار عرقلة أي محاولة لبناء جيش ليبي وطني حقيقي من قبل مجرم الحرب حفتر والدول الداعمة له، ويشكك في جدية الدول التي تدعي سعيها للوصول إلى وقف إطلاق نار وحل سلمي في ليبيا وتقوم في ذات الوقت بدعم هذه الأعمال الإجرامية».

وقال الناطق باسم المركز الإعلامي لعملية «بركان الغضب» لتابعة لقوات حكومة الوفاق، مصطفى المجعي، في تصريح إلى قناة «TRT عربي» التركية، تعليقا على الواقعة نفسها: «نعرف هوية الطيران الأجنبي الذي قصف قاعدة الوطية الجوية، والضربات هي انتهاك صارخ للسيادة الليبية، لكن لا قيمة عسكرية لها».

التعليقات