ايوان ليبيا

الأثنين , 27 سبتمبر 2021
السفير الأمريكي: ليس لدينا مرشح مفضل للرئاسة والاختيار حق وحيد لليبيينالزوبية: النائب العام لم يتمكن من فتح ملف «قصة اختطافي» حتى الآنروسيا تُسجل 22 ألفا و236 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" و779 وفاةرئيس الوزراء الماليزي:ملتزمون بأن نصبح دولة محايدة للكربون بحلول عام 2050رئيس بيلاروسيا: البلدان المجاورة اختارت سياسة المواجهة تجاهناوزير الخارجية العراقي: نجحنا في حل الخلافات بين دول المنطقةالارصاد الجوية: اجواء خريفية وأمطار على هذه المناطق وهذا موعدهاالقماطي: حزبي سيقدم “عشرات المرشحين” للانتخابات البرلمانية لتحقيق الاستقرارمساعد تريم السابق: مصطفى محمد فقد الحافز بعد بدايته الرائعة مع جالاتاسرايعبد الغفار: كفر الشيخ جاهزة لإرسال عمالتها للمشاركة في إعمار ليبياالدرقاش: أردوغان لم يحدد 24 ديسمبر موعداً للانتخابات وهذا انتصار لمظاهرة الجمعةأسعار النفط تُواصل الارتفاع لليوم الخامس على التواليبلينكن: من المهم تنفيذ وقف اطلاق النار بشكل كامل وإخراج كافة القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبياالمقريف يبحث مع كارولاين سبل تدريب المعلمين الليبيين في بريطانيا«نورلاند» لـ «الشرق الأوسط»: استبعد استبدال حكومة «الوحدة الوطنية».. وليس لأمريكا مرشح مفضل46 عضوا من ملتقى الحوار السياسي يطالبون كوبيتش بعقد جلسة طارئةالداخلية تقبض على 14 متهما بالتعدي على أراضي الدولة وتزوير مستنداتتقرير: إجراء الانتخابات الليبية تعني تهديدًا لجهات رتبت أوضاعها على استمرار الفساد والنفوذ وانتشار السلاح«المالية»: الزيادة الخاصة بالمعلمين لن تضاف في شهر سبتمبرنهاية عهد ميركل.. فوز الاشتراكيّين الديمقراطيّين في الانتخابات التشريعية بألمانيا

ميلان يعود 4172 يوما إلى الوراء ويغتال حلم نسور لاتسيو

- كتب   -  
ميلان
فاز ميلان على مضيفه لاتسيو بثلاثة أهداف دون رد في ملعب الأولمبيكو، بالجولة 30 للدوري الإيطالي.

هاكان تشالهانوجلو، وزلاتان إبراهيموفيتش، وأنتي ريبيتش سجلوا أهداف ميلان.

ليرفع الروسونيري رصيده إلى 46 نقطة في المركز السادس مؤقتا متجاوزا نابولي صاحب الـ45 نقطة الذي لم يلعب مباراته في هذه الجولة بعد.

فيما تجمّد رصيد لاتسيو عند 68 نقطة في المركز الثاني، ليبتعد بفارق 7 نقاط عن المتصدر يوفنتوس، ويقترب من توديع حلم التتويج.

أليكساندر باتو، ماسيمو أمبروزيني، ريكاردو كاكا.. هؤلا كانوا مسجلي أهداف ميلان في الفوز الثلاثي الأخير للروسونيري على أرض لاتسيو يوم 1 فبراير 2009، أي قبل 4172 يوما.

يومها دخل سيموني إنزاجي –المدرب الحالي لـ لاتسيو- بديلا في صفوف النسور.

ميلان احتاج إلى أكثر من 11 عاما حتى يعود إلى العاصمة ويكرر فوزه بفارق ثلاثة أهداف الأكبر له على أرض لاتسيو في عقد من الزمان.

ميلان افتتح التسجيل في الدقيقة 23 بتسديدة التركي تشالهانوجلو التي ارتطمت بالدفاع العاصمي وعرفت طريقها إلى داخل الشباك.

قبل يتحصل ميلان على ركلة جزاء بعد انطلاقة رائعة من البلجيكي أليكسيس سايليمايكيرز.

المخضرم إبراهيموفيتش تكفل بالتسديد في الدقيقة 34، وهز الشباك بنجاح رغم محاولة توماس ستراكوشا التصدي للكرة، إلا أنها اصطدمت بيده وجسده وعرفت طريقها نحو الشباك.

بين الشوطين غادر إبراهيموفيتش وعوضه الكرواتي ريبيتش، والأخير لم يتوان في وضع اسمه على لائحة الهدافين.

الجناح السريع تلقى تمريرة حريرية من جياكومو بونافينتورا في الدقيقة 59، ترجمها بهدوء إلى هدف ثالث قتل المباراة، وقتل أحلام النسر العاصمي في لقب دوري إعجازي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات