ايوان ليبيا

الخميس , 28 يناير 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

تقرير: مالديني قد يبقى في ميلان بأدوار جديدة

- كتب   -  
باولو مالديني
قد يستمر باولو مالديني ضمن إدارة ميلان في الفترة المقبلة لكن بأدوار مختلفة.

أسطورة النادي اللومباردي يشغل حاليا منصب المدير التقني منذ الصيف الماضي، لكن أدواره قد يتم تقليلها حال قدوم الألماني رالف رانكيك.

ووفقا لصحيفة "إل جورنالي" الإيطالية فأن إيفان جازيديس المدير التنفيذي للنادي تحدث مع مالديني عن توليه منصبا مختلفا في الفترة المقبلة.

رالف رانكيك الذي يرتبط بالقدوم إلى ميلان من المنتظر أن يتولي منصب المدير الرياضي والمدير الفني في التوقيت ذاته ضمن مشروع النادي الجديد.

وسبق أن عمل مالديني العام الماضي كمطور استراتيجي رياضي تحت قيادة ليوناردو المدير الرياضي حينها.

التقرير أضاف أيضا أن رالف رانكيك قد يتولى مهمة تدريب ميلان بشكل مبكر عما هو متوقع في حال ساءت نتائج الفريق تحت قيادة ستيفانو بيولي في المباريات القليلة المقبلة.

ميلان تعادل مع سبال بنتيجة 2-2 وينتظره 3 مباريات نارية أمام لاتسيو –اليوم- ثم يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي.

ويحتل الروسونيري المركز السابع في جدول ترتيب الدوري بفارق 6 نقاط عن روما صاحب المركز الخامس.


اقرأ أيضا:

التعليقات