ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يونيو 2021
من هو الفار الذى يقف خلف هجوم العجيلاتمحمد الامين يكتب : دماء في العجيلات.. وماذا بعد؟محمد الامين يكتب : خطورة رهن الاستحقاق الانتخابي بمسارات معرقلة: مربّع الإجرام في حقّ الوطن.هل يكون سيف الإسلام القذافي رئيس ليبيا القادم ؟شركة الكهرباء تعلن ساعات طرح الاحمال اليوم الجمعة 11 يونيو 2021الجيش الوطنى الليبى يتهم الجزائر بدعم جماعة الاخوان الارهابية على حساب الشعب الليبىالجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدة

بوتين يوقع على مرسوم التعديلات الدستورية الجديدة

- كتب   -  
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على مرسوم اليوم الجمعة لسن حزمة من التعديلات على دستور البلاد، ستمكنه من البقاء في السلطة حتى عام 2036.
وقال بوتين في اجتماع متلفز لكبار المسئولين إن "مواطني روسيا حددوا خيارهم. ووفقا لهذا القرار، وقعت على مرسوم لنشر الدستور رسميا متضمنا التعديلات".
وحصل بوتين على موافقة كاسحة على الحزمة في استفتاء جرى على مستوى البلاد في وقت سابق من هذا الأسبوع، بموافقة أكثر من ثلاثة أرباع أصوات الناخبين، وفقا للإحصاء الرسمي.
وقال المتحدث باسم بوتين ، ديمتري بيسكوف:" إن روسيا ستتجاهل الانتقاد الأجنبي للتعديلات"، وذلك ردا على مزاعم الاتحاد الأوروبي بوجود مخالفات في عملية الاقتراع، بما في ذلك إكراه الناخبين على التصويت والتصويت لمرات متعددة .
وذكر بيسكوف في تصريحات نقلتها وكالة أنباء تاس الروسية الرسمية إن " روسيا كانت وستظل ملتزمة أولا وقبل كل شيء بالسيادة الوطنية"، مضيفا أننا "غير مستعدين على أن نأخذ ما يطلق عليها بالمخاوف تلك في الاعتبار ولن نقوم بذلك".

التعليقات