ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

أسباب انقطاع المياه عن طرابلس لمدة يومين

- كتب   -  
أسباب انقطاع المياه عن طرابلس لمدة يومين
أسباب انقطاع المياه عن طرابلس لمدة يومين

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلن جهاز النهر الصناعي منظومة الحساونة - سهل الجفارة، عن انقطاع المياه عن مدينة طرابلس، اليوم الأربعاء، بسبب أعمال الصيانة الجارية لتجهيز وإعادة تشغيل محطة الضخ بموقع ترهونة، منوها بأن المياه ستعود إلى العاصمة يوم الجمعة عبر المسار الأوسط، بعد استكمال أعمال التركيب والتعبئة للمسار والتشغيل للمحطة.

كما أعلن الجهاز عبر صفحته على «فيسبوك»، عن خفض معدل تدفق المياه عبر المسار الشرقي المغذي لمدن المنطقة الوسطى ومدينة طرابلس في الوقت الحالي، لتمكين فرق الصيانة والكوادر الفنية المساندة من استكمال تركيب صمام التدفق الثاني بمحطة التحكم بالتدفق بالشويرف بالمسار الأوسط، بعد تركيب واختبار الصمام الأول بنجاح خلال الأيام الماضية.

وقال الجهاز إن إعادة ضخ المياه عبر المسار الأوسط ستتيح رفع معدلات تدفق المياه إلى مدينة طرابلس ووصول المياه إلى أغلب المناطق، وكذلك إمكانية إعادة تدفق المياه لمدينة غريان وبعض مناطق الجبل الغربي، مع استمرار تغذية مدن المنطقة الوسطى عبر المسار الشرقي.

التعليقات