ايوان ليبيا

الأحد , 25 أكتوبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

بدء تشغيل الحوض العائم الخاص بصيانة السفن وناقلات النفط في ميناء بنغازي البحري

- كتب   -  
بدء تشغيل الحوض العائم الخاص بصيانة السفن وناقلات النفط في ميناء بنغازي البحري
بدء تشغيل الحوض العائم الخاص بصيانة السفن وناقلات النفط في ميناء بنغازي البحري

إيوان ليبيا - بوابة الوسط :

أعلنت إدارة ميناء بنغازي البحري، اليوم الثلاثاء، بدء تشغيل الحوض العائم الخاص بصيانة السفن وناقلات النفط «Floating Dock» التابع للقاعدة البحرية بنغازي، مشيرة إلى أن الميناء يكون بذلك شرع في تقديم خدمة جديدة لمالكي السفن والناقلات، وعمل على زرع نواة صناعة النقل البحري، التي كانت مفقودة في الميناء.

وأكدت الإدارة صعود الحفارة (كراكة) «السترة » على متن الحوض العائم بكوادر ليبية خالصة من طاقم الحوض وطاقم الحفارة، موضحة أن أعمال البنية التحتية للميناء تسير في وقت لم تتوقف فيه السفن، التي ظلت تفرغ حمولتها، ومنها سفن الحاويات والأسمنت والحبوب والخردة والسيارات.

وأشارت إلى اكتمال تركيب جميع كاميرات المراقبة لميناء بنغازي، والقيام بأعمال تمهيد الطرق والإنارة في الميناء، وفقا لمتطلبات المدونة الدولية لأمن السفن والموانئ، مضيفة أن العمل تواصل لتجميع الشفاط الخاص بمناولة الحبوب بسعة 600 طن في الساعة.

التعليقات