ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 أكتوبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

شروط إعادة الليبيين العالقين في تونس

- كتب   -  
شروط إعادة الليبيين العالقين في تونس
شروط إعادة الليبيين العالقين في تونس

إيوان ليبيا - وكالات :

حددت القنصلية العامة الليبية في تونس، أمس الثلاثاء، شرطين يجب على الرعايا الليبيين الموجودين في تونس اجتيازهما للعمل على إعادتهم إلى أرض الوطن، محددة فترة زمنية لا تتجاوز الأسبوع للتقيد بهذه الإجراءات.

وتمثل الشرط الأول في إجراء الرعايا تحليل «pcr- covid-19» وليس عينة دم، وذلك على حسابهم الخاص، واعتماد نتيجة التحليل من الملحق الصحي بالسفارة، حسب بيان منشور على صفحة القنصلية العامة الليبية في تونس على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

كما طالب البيان الرعايا الليبيين العالقين في تونس بضرورة التوجه بعد إجراء التحليل الخاص بفيروس «كورونا المستجد» إلى القنصلية الليبية في تونس، لتعبئة التعهد الخاص بالحجر الذاتي المنزلي في ليبيا مرفقا بالرقم الوطني ونسخة من جواز السفر، لافتًا إلى أن هذا الإجراء سارٍ لمدة أسبوع فقط من تاريخ إصدار الإعلان حسب تعليمات اللجنة العلمية.

يشار إلى أن القنصلية الليبية دعت في 17 أبريل الماضي، المواطنين العالقين الراغبين في العودة إلى ليبيا إلى ضرورة تسجيل أسمائهم لديها لبدء إجراءات تسكينهم، تمهيدًا لخضوعهم للحجر الصحي لمدة 14 يومًا قبل إعادتهم إلى أرض الوطن.

التعليقات