ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 أكتوبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

اطلاق حملة لمكافحة «كورونا» في الجنوب

- كتب   -  
اطلاق حملة لمكافحة «كورونا» في الجنوب
اطلاق حملة لمكافحة «كورونا» في الجنوب

إيوان ليبيا - وكالات :

أطلق المركز الوطني لمكافحة الأمراض، أمس الثلاثاء، مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسف» الحملة الوطنية لمكافحة فيروس «كورونا المستجد» في الجنوب.

وتهدف الحملة إلى الحد من انتشار وباء «كورونا» من خلال نشر الحقائق، وتقديم إرشادات عن التدابير الوقائية عبر جميع وسائل الإعلام المتاحة في الجنوب، التي تشمل محطات التلفزيون المحلية، وقنوات الراديو، وصفحات خاصة على شبكة الإنترنت، ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي، حسب بيان لمركز مكافحة الأمراض.

وأشار البيان المنشور على صفحة المركز بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى استهداف الحملة كذلك العمل مع المؤثرين الرئيسيين في المجتمع والعاملين في مجال الصحة.

وأُطلقت الحملة بحضور ممثلين عن منظمة الصحة العالمية: مكتب ليبيا، المنظمة الدولية للهجرة، المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي، هيئة الأمم المتحدة للمرأة، المجلس الدنماركي لمساندة اللاجئين، وكالة التعاون الفني والتنمية، الهيئة الطبية الدولية.

التعليقات