ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
الجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبامدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسوزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةعباس: مخططات إسرائيل لضم أراض فلسطينية تنهي العملية السياسيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في طهران وإصابة شخصتركيا تسجل 1016 إصابة و21 وفاة بفيروس كوروناحجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32

المدعية العامة لنيويورك تعلن عن تسوية بـ 19 مليون دولار في قضيتين ضد "واينستين"

- كتب   -  
هارفي واينستين

قال مدعون، الثلاثاء، إنه تم التوصل لاتفاق على تسوية قيمتها 19 مليون دولار لحل قضيتي اعتداء جنسي بالنيابة عن عدد من النساء ضد المنتج السينمائي السابق المسجون هارفي واينستين .
لكن المحامين الذين يمثلون 6 نساء ممن وجهن الاتهامات لواينستين (68 عاما) وصفوا الاتفاق المقترح بأنه "خيانة" لا تلزمه بتحمل المسئولية.
وستحل التسوية التي يتعين أن يوافق عليها قاض اتحادي ومحكمة للإفلاس دعوى قضائية أقامها مكتب المدعية العامة لنيويورك ليتيتيا جيمس ضد واينستين وشركته للإنتاج السينمائي وشقيقه عام 2018.
كما ستضع التسوية نهاية لدعوى منفصلة أقيمت عام 2017 بالنيابة عن 9 نساء اتهمن واينستين بالتحرش أو الاعتداء الجنسي حسبما قالت جيمس.
وقالت جيمس على تويتر "بعد كل التحرش والتهديدات والتمييز ستحصل هؤلاء الناجيات على شكل من أشكال العدالة". كانت محكمة جنائية في مانهاتن قد أدانت واينستين في فبراير شباط بالاعتداء جنسيا على مساعدة سابقة في مجال الإنتاج تُدعى ميمي هالي واغتصاب الممثلة الصاعدة السابقة جيسيكا مان وهي إدانات اعتبرت انتصارا لحركة "مي تو" المناهضة للتحرش. وحكم على واينستين بالسجن لمدة 23 عاما في الشهر التالي. ولا يزال واينستين، الذي اتهمته أكثر من مئة امرأة بسوء السلوك الجنسي في وقائع يعود تاريخها لعقود، يواجه اتهامات بالاغتصاب والاعتداء الجنسي في لوس انجليس.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات