ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
الجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبامدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسوزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةعباس: مخططات إسرائيل لضم أراض فلسطينية تنهي العملية السياسيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في طهران وإصابة شخصتركيا تسجل 1016 إصابة و21 وفاة بفيروس كوروناحجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32

ساري: لم أتحدث مع بيانيتش منذ أيام.. وكنت ساستبدل ديبالا ثم اخترت رونالدو

- كتب   -  
رونالدو - ساري - يوفنتوس
أشاد ماوريسيو ساري بثنائية كريستيانو رونالدو باولو ديبالا عقب الفوز على جنوى بثلاثية دون مقابل وكشف أنه لم يتحدث منذ فترة مع ميراليم بيانيتش.

يوفنتوس حفاظ على فارق الـ 4 نقاط مع لاتسيو بعد مرور 29 جولة من الدوري الإيطالي.

ساري قال عبر شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "تعافى الفريق بشكل جيد بعد خيبة الأمل في كأس إيطاليا".

وعن ثنائية رونالدو وديبالا واصل "لقد تغير شيء ما من حيث التحرك، لكنهم تعلموا البحث عن بعضهم البعض في كثير من الأحيان، لقد أدركوا أنه من خلال الاستفادة من الثنائية يجني كلاهما نتيجة جيدة. أنه شيء لاحظته في التدريبات أيضا".

وكشف علاقته بالبوسني ميراليم بيانيتش الذي لم سينتقل لـ برشلونة الموسم المقبل: "لم أتحدث إليه منذ أيام، فعلت الأمر بعد تعليق النشاط وتوقف الكرة لأنه مر بـ 20 إلى 25 يوما عصيبا".

وتابع "سألنا أنفسنا عن السبب وحاولنا إيجاد حلول، وكان الأمر نتيجة انخفاض في الحالة الذهنية، أنا متأكد من إنه يؤدي أداءً جيدا في تلك الفترة، أجده سعيدا وهادئا وليس لدي مخاوف".

وتطرق للحديث عن تألق الفرنسي أدريان رابيو "أداء رابيو كان إيجابيا، إنه يحرز تقدما. الكل يتوقع منه الكثير وهذا ليس سهلا، هو لم يلعب لمدة سبعة أشهر مع باريس سان جيرمان، انتقل إلى بلد مختلف وغير أسلوب اللعب. ثم واجه مشكلة بدنية، لكنه يتطور".

وأضاف عن البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الهدف الثاني "في الشوط الأول سدد خمس مرات، وهذا يعني أنه كان يفعل أكثر مما ينبغي، يلعب كريستيانو غالبا لإيجاد المساحات ليسدد، ولكن عندما يقرر تحريك الكرة بسرعة، فهو الأفضل على الإطلاق".

وأتم عن خروج البرتغالي بديلا "بصراحة، كنت ساستبدل ديبالا، ثم اخترت رونالدو، الذي لعب دقائق عديدة. ناقشنا ذلك على مدار الأيام الماضية، وعرف أنه سيخرج عند 3-0 وقد فعل ذلك بهدوء".

يوفنتوس في الجولة المقبلة سيخوض مباراة أمام غريمه التقليدي تورينو في دربي ديلا مولي.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات