ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
الجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبامدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسوزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةعباس: مخططات إسرائيل لضم أراض فلسطينية تنهي العملية السياسيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في طهران وإصابة شخصتركيا تسجل 1016 إصابة و21 وفاة بفيروس كوروناحجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32

كندا تحتفل عبر الواقع الافتراضي باليوم الوطني الـ 153

- كتب   -  
كندا

تستعد السلطات الكندية، للاحتفال باليوم الوطني غدا، الأول من يوليو بفعاليات افتراضية واسعة، بسبب جائحة "كوفيد- 19" التي تعصف بدول العالم.
وتعتبر مدينة تورونتو – عاصمة مقاطعة أونتاريو وكبرى مدن كندا – أكثر المدن التي تعمل من أجل الإعداد لفعاليات موسعة يوم غد الأربعاء، طول اليوم بمشاركة فناني كندا وموسيقيها.
وأعلنت السطات عن عروض موسيقية تبدأ في المساء، قبل اختتام اليوم التاريخي في برج "سي إن" الأشهر في تورونتو، ويحتفل أحد أشهر المعالم في تورنتو بعيد ميلاد الدولة الـ153 مع عرض ضوئي "استثنائي"، الذي يستمر لمدة 15 دقيقة ويتضمن فعاليات ضوئية قوية للرؤية من مسافة بعيدة، فيما ألغت الحكومة جميع الاحتفالات الوطنية الاعتيادية في أوتاوا بسبب الجائحة، ولكن بالرغم من هذا لاتزال وزارة التراث تعمل جاهدة للتخطيط لبرنامج احتفالي افتراضي للعيد الوطني الـ153.
وقال وزير التراث ستيفن جيلبيولت: "تتعاون الوزارة مع العديد من الحرفيين الكنديين والفنانين للتخطيط لبرنامج افتراضي يعكس مواهب بلادنا وتنوعنا وقيمنا العالية".
وخصصت الحكومة عددا من المنصات عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة لحضور ومتابعة الاحتفالات عبر الإنترنت، بجانب السماح للكنديين داخل البلاد وخارجها للمساهمة في هذه الفعاليات الافتراضية من منازلهم، كما أطلق النائب ديف سميث مبادرة خاصة لتشجيع جميع الكنديين على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للاحتفال باليوم الوطني وسط الظروف الاستثنائية التي تشهدها البلاد. ويعقد مجلس لندن للتراث في كندا احتفالات افتراضية سيتم بثها عبر الإنترنت، وتشمل موسيقى حية، وعروض في قرية فانشووي بايونير، وتجربة علمية للألعاب النارية محلية الصنع من متحف لندن للأطفال. وتفتح مدينة لندن بمقاطعة أونتاريو العديد من المنتزهات لاستخدامها وسط ما يُتوقع أن يكون يومًا شديد الحرارة، في الوقت الذي أعلنت فيه حكومة المقاطعة عن سلسلة فعاليات للاحتفال بالعيد الوطني من خلال فتح جميع الحدائق الإقليمية مجانًا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات