ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
الجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبامدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسوزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةعباس: مخططات إسرائيل لضم أراض فلسطينية تنهي العملية السياسيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في طهران وإصابة شخصتركيا تسجل 1016 إصابة و21 وفاة بفيروس كوروناحجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32

كندا تمدد حظر دخول أراضيها حتى نهاية يوليو

- كتب   -  
فيروس كورونا - أرشيفية

مددت الحكومة الكندية الحظر الحالي على معظم المسافرين الدوليين حتى 31 يوليو، بعد أن أغلقت الحدود أمام المسافرين من الخارج للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

ويتيح الحظر للمقيمين الدائمين وأفراد أسرهم والدبلوماسيين والأطقم الجوية بالدخول للبلاد، بشرط عدم معاناة أيا منهم من أعراض الفيروس.

يأتي ذلك في الوقت الذي تراجعت فيه حالات الإصابة ب فيروس كورونا المستجد بشكل كبير في مقاطعة أونتاريو الكندية اليوم الثلاثاء، بعد أن ارتفعت بشكل حاد، الإثنين.

وأكد مسئولو الصحة العامة في المقاطعة الرئيسية في كندا إصابة 157 شخص الثلاثاء، وهو انخفاض حاد من 257 حالة جديدة تم تسجيلها الإثنين، معظمها من منطقة وندسور-إيسيكس.

كما أكدت المقاطعة حدوث سبع حالات وفاة أخرى مرتبطة بالفيروس، مما رفع العدد الإجمالي للوفيات في المقاطعة إلى 2672، وقال مسئولو الصحة، إن العدد الإجمالي للحالات في الإقليم يبلغ الآن 35068 حالة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات