ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
الجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبامدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسوزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةعباس: مخططات إسرائيل لضم أراض فلسطينية تنهي العملية السياسيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في طهران وإصابة شخصتركيا تسجل 1016 إصابة و21 وفاة بفيروس كوروناحجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32

اليونان تسجل 20 إصابة وحالة وفاة واحدة مع استعدادها لإعادة السياحة

- كتب   -  
فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة اليونانية الثلاثاء، تسجيل 20 إصابة ووفاة واحدة ب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية، قبل يوم واحد من إعادة فتح السياحة في البلاد.
وأشارت الوزارة في بيان - نقلته صحيفة "كاثمريني" اليونانية- إلى أن إجمالي عدد المصابين بلغ 3409 إصابات بينما وصل عدد الوفيات إلى 192 حالة وفاة، لافتة إلى أن نسبة تتراوح بين 76 إلى 95% من المتوفين كانت أعمارهم فوق 70 عاما أو كانوا أشخاص يعانون من أمراض مزمنة.
وأضافت الوزارة، أن 22.5% من الإصابات الجديدة مرتبطة بالسفر للخارج بينما 55.7% من الإصابات تلقت العدوى من حالة معروفة، لافتة إلى أن عدد المتعافين بلغ 9 أشخاص خلال الـ24 ساعة الماضية بينما خرج 18 مصابا من العناية المركزة.
يُذكر أن اليونان تستعد لفتح حدودها وإعادة تشغيل الطيران بدأ من غدا الأربعاء أول يوليو معلنة بدء موسم سياحة صيفي مليء بالعواقب والصعوبات مع استمرار دول العالم في مكافحة تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد ، على أن تتيح أثينا إستقبال الزائرين من دول الاتحاد الأوروبي و15 دولة أخرى خارجه فقط.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات