ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
الجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبامدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسوزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةعباس: مخططات إسرائيل لضم أراض فلسطينية تنهي العملية السياسيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في طهران وإصابة شخصتركيا تسجل 1016 إصابة و21 وفاة بفيروس كوروناحجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32

حظر تجول لمدة 12 ساعة في سرت

- كتب   -  
حظر تجول لمدة 12 ساعة في سرت
حظر تجول لمدة 12 ساعة في سرت

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلنت بلدية سرت، تطبيق حظر تجول لمدة 12 ساعة تبدأ من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا، مع الإبقاء على تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية بسبب جائحة فيروس «كورونا المستجد.»

وأوضحت البلدية، عبر صفحتها على «فيسبوك»، أن هذا الإجراء يأتي «بناء على كتاب رئيس اللجنة الطبية الاستشارية سرت بشأن تزايد أعداد المصابين بوباء كورونا المستجد بالمناطق المجاورة، مما يشكل خطر تفشي المرض داخل بلدية سرت».

وأكدت البلدية أنه تقرر اتخاذ التدابير الاحترازية بالخصوص، التي تشمل «التأكيد على تفعيل حظر التجول من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا، مع استثناء الجهات الصادر بها القرار استثناءً من وزير الداخلية».

وكذلك تشمل الإجراءات «التأكيد على تفعيل حظر التنقل بين المدن» و«منع تنقل السيارات المحملة بالمواشي عبر البوابات وارجاعها للمدينة التي جاءت منها» و«قفل الأعمال والأنشطة التجارية».

ويشمل قفل الأعمال والأنشطة التجارية: «صالات المناسبات، الصالات الرياضية، مقاهي الأرقيلة، المزينات، صالونات الحلاقة، المطاعم، على أن تستمر في العمل بطريقة التوصيل وبدون وجود كراسي ويتم إغلاق النشاطات الأخرى عند بداية الحظر التجول» وفق البلدية.

التعليقات