ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
الجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبامدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسوزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةعباس: مخططات إسرائيل لضم أراض فلسطينية تنهي العملية السياسيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في طهران وإصابة شخصتركيا تسجل 1016 إصابة و21 وفاة بفيروس كوروناحجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32

عودة النازحين إلى منازلهم في «المناطق الآمنة»

- كتب   -  
عودة النازحين إلى منازلهم في «المناطق الآمنة»
عودة النازحين إلى منازلهم في «المناطق الآمنة»

إيوان ليبيا - وكالات :

بحث وزير الدولة لشؤون المهجرين والنازحين بحكومة الوفاق، يوسف جلالة، مع مساعد وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية، عميد محمد المداغي، ومدير مكتب النازحين بوزارة الداخلية، عقيد أكرم الراجحي، الخطوات التي يجب اتخاذها فيما يخص عودة النازحين إلى المناطق الآمنة.

وبحسب بيان لحكومة الوفاق، اليوم، أكد جلالة خلال الاجتماع الذي عقد اليوم، أن الوزارة لم تدخر جهدا منذ بدء حرب طرابلس في الرابع من أبريل 2019 في متابعة أحوال النازحين والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتوفير احتياجاتهم.

وتابع أنه سيتم التنسيق والتواصل مع الجهات المختصة لضمان عودة النازحين إلى منازلهم التي لم يطلها القصف، وإبطال مفعول الألغام من قبل المختصين لضمان سلامتهم، وذلك بعدما تم «تحرير جنوب العاصمة» وبناء على توجيهات المجلس الرئاسي.

وأوضح أن الوزارة تعمل وفق آلية فيما يخص عودة النازحين بتضمين بياناتهم وتوثيق الأضرار التي لحقت بممتلكاتهم.

التعليقات