ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
مؤتمر مدرب شيفيلد: دوري الأبطال؟ نفكر في المباراة المقبلة فقطجاسبريني ينفجر بسبب ركلتي جزاء يوفنتوس: هل نقطع أيدينا؟.. هذا القانون في إيطاليا فقطساري بعد التعادل مع أتالانتا: واجهنا أحد أفضل الفرق في أوروبا.. نقطة مستحقةجوارديولا: نأمل كثيرا أن يكون قرار المحكمة الرياضية في صالحناالجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبامدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسوزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةعباس: مخططات إسرائيل لضم أراض فلسطينية تنهي العملية السياسيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في طهران وإصابة شخصتركيا تسجل 1016 إصابة و21 وفاة بفيروس كوروناحجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأول

باشاغا يلتقي السفير الأوروبي

- كتب   -  
باشاغا يلتقي السفير الأوروبي
باشاغا يلتقي السفير الأوروبي

إيوان ليبيا - وكالات :

بحث المفوض بوزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني، فتحي باشاغا، مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا، آلن بوجيا، والوفد المرافق له، ملفات نزع وتفكيك الألغام، والهجرة غير الشرعية، ومكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.

وقالت وزارة الداخلية، عبر صفحتها على «فيسبوك»، إن لقاء باشاغا والسفير الأوروبي، الذي جرى ظهر اليوم الثلاثاء، بمقر الوزارة في طرابلس جرى خلاله استعراض العلاقات بين حكومة الوفاق الوطني وبعثة الاتحاد الأوروبي.

وأضافت: «إن رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي دان الجرائم التي ارتكبتها ميليشيات ومرتزقة حفتر في المناطق التي كانت مسيطرة عليها خلال اعتدائها على العاصمة طرابلس» في إشارة إلى القوات التابعة للقيادة العامة.

وأوضحت الوزارة أن الاجتماع تطرق إلى موضوع تفكيك ونزع الألغام من مناطق الاشتباكات جنوب طرابلس، وإمكانية دعم الاتحاد الأوروبي حكومة الوفاق الوطني في هذا الشأن.

كما تناول الاجتماع أيضًا مناقشة ملف الهجرة غير الشرعية، حيث «ذكر رئيس البعثة أن ليبيا قامت بمجهودات جبارة في مكافحة هذه الظاهرة، مما يتطلب من الاتحاد الأوروبي مساعدة الدولة الليبية في مواجهة هذه الظاهرة باعتبار أن ليبيا دولة عبور لهؤلاء المهاجرين وليست دولة المقصد»، وفق الوزارة.

وناقش المفوض بوزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا «موضوع مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، بالإضافة إلى عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك».

التعليقات