ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
الجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبامدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسوزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةعباس: مخططات إسرائيل لضم أراض فلسطينية تنهي العملية السياسيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في طهران وإصابة شخصتركيا تسجل 1016 إصابة و21 وفاة بفيروس كوروناحجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32

ترامب يواجه اللوم والمسئولية من الحزبين بشأن المكافآت المقدمة من روسيا

- كتب   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

طالب المشرعون بالولايات المتحده بإجابات بعد سلسلة التقارير التي كشفت عن أن المخابرات توصلت قبل شهور إلى أن روسيا عرضت مكافآت لتحفيز المسلحين المرتبطين ب طالبان لقتل القوات الأمريكية وقوات التحالف في أفغانستان .
بعثت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي برسالة إلى مدير المخابرات الوطنية جون راتكليف ومدير وكالة المخابرات المركزية جينا هاسبيل تطلب فيها إحاطة كاملة لمجلس النواب ، قائلة إن "الكونجرس والبلاد بحاجة إلى إجابات الآن".
وأصدر زعيم الأقلية في مجلس الشيوخ تشارلز شومر بيانه الخاص ، وقدم نفس الطلب لقاضيي المخابرات لإطلاع أعضاء مجلس الشيوخ على الفور.
كما طالب آدم سميث رئيس لجنة الخدمات المسلحة في ثورنبيري والمجلس ، بتقديم إحاطة من البنتاجون للجنتهم الكاملة هذا الأسبوع ، لكن ثورنبيري ومتحدث باسم اللجنة الديمقراطية قالا إنها لم يتلقا ردًا من وزارة الدفاع.
وقال سميث في بيان "إذا كانت التقارير صحيحة ، وأن الإدارة كانت على علم بهذه العملية الروسية ولم تفعل شيئًا ، فقد كسرت ثقة أولئك الذين يخدمون والتزام أسرهم بضمان سلامة أحبائهم". وقالت المتحدثة باسم الوزارة جيسيكا ماكسويل إن البنتاجون "تلقى الدعوة" من سميث وتورنبيري و "يعمل على دراسة الطلب". ورفضت الدائرة التعليق على التقارير حول المخابرات. ياتي ذلك في وقت لا تزال فيه صفقة انسحاب ترامب مع طالبان غير مستقرة مع استمرار ارتفاع مستويات العنف في أفغانستان .  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات