ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
مؤتمر مدرب شيفيلد: دوري الأبطال؟ نفكر في المباراة المقبلة فقطجاسبريني ينفجر بسبب ركلتي جزاء يوفنتوس: هل نقطع أيدينا؟.. هذا القانون في إيطاليا فقطساري بعد التعادل مع أتالانتا: واجهنا أحد أفضل الفرق في أوروبا.. نقطة مستحقةجوارديولا: نأمل كثيرا أن يكون قرار المحكمة الرياضية في صالحناالجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبامدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسوزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةعباس: مخططات إسرائيل لضم أراض فلسطينية تنهي العملية السياسيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في طهران وإصابة شخصتركيا تسجل 1016 إصابة و21 وفاة بفيروس كوروناحجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأول

اليونان: تركيا تدعم ميليشيات طرابلس بالأسلحة والمرتزقة ولاتحترم القانون الدولي

- كتب   -  
وزير الخارجية اليوناني نيكوس دندياس

أكد وزير الخارجية اليونان ي نيكوس دندياس، رفض بلاده أي تدخل أجنبي في ليبيا ، ولاسيما تركيا التي تدعم مليشيات طرابلس بالأسلحة والمرتزقة.
موقفٌ جاء خلال زيارة أجراها دندياس إلى تونس ، أمس الإثنين، التقى خلالها رئيس البلاد قيس سعيد، ورئيس الوزراء إلياس الفخفاخ.، ونظيره ال تونس ي نور الدين الري.
وخلال لقائه الري، قال وزير الخارجية اليونان ي إنه "مسرور لوجود رؤية مشتركة تتمثل في احترام القانون الدولي، عكس ما تفعله تركيا تماما".
ووفق بيان صادر عن السفارة اليونان ية، شدد دندياس على "الحاجة لحل ليبي بلا جهات أو جيوش أجنبية".
وأضاف "نؤمن بشدة أن تونس قادرة على أداء دور إيجابي". وبحسب ما أوردته وكالة الأنباء ال تونس ية الرسمية، ثمّن وزير الخارجية اليونان ي، موقف تونس الداعي إلى تسوية سياسية للأزمة الليبية وبعيدا عن التدخلات الخارجية. وعلى هامش الزيارة، وقعت اليونان و تونس ، اتفاقا يتعلق بالنقل البحري. والعلاقات بين أنقرة وأثينا تشهد توترا على خلفية عدة ملفات، خصوصا بسبب تنقيب تركيا عن النفط في البحر المتوسط.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات