ايوان ليبيا

الجمعة , 23 أبريل 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

تسخير مواقع بمجمع العيادات المركزي بسرت للعزل الطبي

- كتب   -  
تسخير مواقع بمجمع العيادات المركزي بسرت للعزل الطبي
تسخير مواقع بمجمع العيادات المركزي بسرت للعزل الطبي

إيوان ليبيا - وكالات :

عقدت اللجنة الرئيسية لمكافحة فيروس «كورونا المستجد» بسرت، اجتماعًا، مساء الجمعة، برئاسة رئيسها مدير مديرية الأمن العميد جمال عطالله، وبحثت اللجنة مقترحًا بشأن الاستفادة من مواقع بمجمع العيادات المركزي ليكون قسمًا للعزل الطبي وتخصيص الإمكانات الطبية له.

وقال رئيس اللجنة الإعلامية باللجنة، محمد الإميل ، إن اللجنة ناقشت عددًا من الموضوعات تتعلق بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس «كورونا»، خاصة بعد التطورات الأخيرة لانتشار الفيروس وظهور إصابات بمناطق مجاورة.

وتدارست اللجنة في الاجتماع استعراض الاحتياجات العاجلة لقسم العزل وفريق الرصد والمستلزمات الوقائية للفرق الطبية باللجنة.

ووافقت اللجنة على أن يكون الحجر الصحي منزليًّا للمخالطين للحالة المصابة وإمكانية توفير وتخصيص وسيلة نقل وإسعاف لنقل العينات الطبية إلى المختبر المرجعي بنغازي، والبحث عن مقار لحجر الأطباء المخالطين لحالات الإصابة.

كما بحث الاجتماع اتخاد عدد من الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة فيروس «كورونا» بسرت، ومنع تفشي الوباء من خلال قفل المقاهي والصالات الرياضية ومحلات الحلاقة.

وتم التأكيد على تفعيل الحظر وفقًا للتعليمات الصادرة عن اللجنة العليا لمكافحة جائحة «كورونا»، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بسرت، كما تم التأكيد على منع التنقل والدخول بين المدن.

فيما تعاني اللجنة قلة الإمكانات وعدم توافر مكان للحجر الصحي بسرت متكامل حتى الآن.

التعليقات