ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
مؤتمر مدرب شيفيلد: دوري الأبطال؟ نفكر في المباراة المقبلة فقطجاسبريني ينفجر بسبب ركلتي جزاء يوفنتوس: هل نقطع أيدينا؟.. هذا القانون في إيطاليا فقطساري بعد التعادل مع أتالانتا: واجهنا أحد أفضل الفرق في أوروبا.. نقطة مستحقةجوارديولا: نأمل كثيرا أن يكون قرار المحكمة الرياضية في صالحناالجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبامدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسوزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةعباس: مخططات إسرائيل لضم أراض فلسطينية تنهي العملية السياسيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في طهران وإصابة شخصتركيا تسجل 1016 إصابة و21 وفاة بفيروس كوروناحجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأول

بعد مناهضة العنصرية.. هدف تشان يُبقي آمال دورتموند في المنافسة على اللقب

- كتب   -  
دورتموند - هيرتا برلين
أبقى بوروسيا دورتموند على آماله في حصد لقب الدوري الألماني بفوزه على هيرتا برلين بهدف دون مقابل في الجولة الـ 30.

دورتموند قلص الفارق مع إلى 7 نقاط في الوصافة مع تبقى 4 جولات على النهاية ولا زال الصراع مستمرا لم ينته.

لوسيان فافر أجرى تغييرا في شكل الفريق الخططي بالتحول إلى 4-3-3 مع غياب ماتس هوملز دفاعيا والنرويجي إيرلينج هالاند بسبب الإصابة.

فيما عاد أكسيل فيتسل للمشاركة كأساسي في خط الوسط وللمباراة الثانية على التوالي يبدأ الإنجليزي جادون سانشو المباراة.

قبل انطلاق المباراة، جثا لاعبو الفريقين على ركبة واحدة مناهضة للعنصرية ودعما لقضية جورج فلويد.

خيم الهدوء على الشوط الأول في ملعب سيجنال إيدونا بارك ليس لغياب الجماهير بل لتحفظ الفريقين في اللعب.

وفي الدقيقة 58 كانت اللحظة المضيئة الوحيدة في اللقاء، جادون سانشو يراوغ ثنائي دفاع هيرتا خارج منطقة الجزاء وأرسل كرة بينية لـ يوليان براندت الذي هيئ الكرة لـ إيمري تشان.

لاعب الوسط الألماني سدد كرة أرضية ضعيفة لكنها وجدت طريقها في الشباك في أقصى الزواية اليسرى للحارس بالدقيقة 58.

هدف هو الثاني لمتوسط ميدان يوفنتوس السابق بقميص دورتموند والأول له منذ 10 مباريات بعد هدفه الصاروخي في شباك باير ليفركوزن، والأول له على سيجنال إيدونا بارك.

كلا الفريقين أجرى تغييرات لإحداث صخب في المباراة.

وفي الدقيقة 83 أوقف الحكم اللقاء من أجل مطالعة تقنية الفيديو بعدما لمس ديدريك بوياتا الكرة بيده داخل منطقة الـ 18 لكنه رفض احتساب ركلة جزاء، وأعاد استكمال المباراة.

فوز رفع رصيد دورتموند إلى 63 نقطة ويحل ضيفا في الجولة المقبلة على فورتونا دسلدورف ويأمل في تعثر بايرن لمواصلة التشبث بفرصة الفوز باللقب.

فيما يظل هيرتا برلين في المركز التاسع برصيد 38 نقطة ولا زال لديه فرصة المنافسة على مقعد أوروبي.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات