ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
مؤتمر مدرب شيفيلد: دوري الأبطال؟ نفكر في المباراة المقبلة فقطجاسبريني ينفجر بسبب ركلتي جزاء يوفنتوس: هل نقطع أيدينا؟.. هذا القانون في إيطاليا فقطساري بعد التعادل مع أتالانتا: واجهنا أحد أفضل الفرق في أوروبا.. نقطة مستحقةجوارديولا: نأمل كثيرا أن يكون قرار المحكمة الرياضية في صالحناالجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبامدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسوزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةعباس: مخططات إسرائيل لضم أراض فلسطينية تنهي العملية السياسيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في طهران وإصابة شخصتركيا تسجل 1016 إصابة و21 وفاة بفيروس كوروناحجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأول

سبورت: برشلونة سيعرض ديمبيلي للبيع هذا الصيف

- كتب   -  
عثمان ديمبيلي - برشلونة - دورتموند
تقول صحيفة "سبورت" الكتالونية، بأن برشلونة سيضع عثمان ديمبيلي اللاعب الفرنسي للفريق على لائحة المعروضين للبيع هذا الصيف.

وحسب الصحيفة، فإن الموسم الثالث لديمبيلي في برشلونة بشكل سيء، أحبط الفريق ودفعهم لمحاولة التخلص منه، إذ قرروا بيعه وإخطار موسى سيسوكو وكيله بذلك، فور انتهاء الموسم في شهر أغسطس المقبل.

الدوري الإسباني محدد له الانتهاء في شهر يوليو، فيما يفترض أن ينتهي دوري أبطال أوروبا في شهر أغسطس، واللاعب سيكون متاحا للمشاركة بعدما شٌفي من الإصابة.

إن لم يلعب ديمبيلي في تلك الفترة ويؤدي بشكل جيد، فسيكون من الصعب على برشلونة بيع اللاعب بسعر مناسب، خاصة وقد كلفهم استقدامه 105 مليون يورو، كثاني أغلى صفقة في تاريخ النادي بعد ضم فيليبي كوتينيو من ليفربول مقابل 160 مليون يورو.

برشلونة حاليا لا يملك عروضا لضم عثمان ديمبيلي، لكن اسمه دخل ارتبط ببعض الصفقات المحتملة مع أندية يوفنتوس، وباريس سان جيرمان، وليفربول.

في المقابل، فإن تاريخ عثمان ديمبيلي مع الإصابات، وحقيقة كونه يغيب عن مباريات بقدر ما يلعبها، تدفعهم للتريث.

عثمان ديمبيلي أخطر برشلونة برغبته في البقاء مع الفريق والنجاح هنا، لكن النادي يملك خططا أخرى لا تتضمن اللاعب، وسيخطرون وكيله بذلك للتخطيط لنقله إلى فريق آخر، وجلب المبلغ الذي يمكن جمعه من وراءه.

عثمان ديمبيلي انضم إلى برشلونة قادما من بوروسيا دورتموند عام 2017 في صفقة قياسية.

صاحب الـ23 عاما شارك هذا الموسم في 9 مباريات فقط مع برشلونة. سجل فيهم هدفا واحدا.

اللاعب الدولي يملك 21 مباراة رفقة منتخب فرنسا. سجل فيهم هدفين وتوج بلقب كأس العالم رفقة الديوك عام 2018.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات