ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
الجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبامدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسوزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةعباس: مخططات إسرائيل لضم أراض فلسطينية تنهي العملية السياسيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في طهران وإصابة شخصتركيا تسجل 1016 إصابة و21 وفاة بفيروس كوروناحجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32

كيلليني يكشف مرتين كان فيهما قريبا من ريال مدريد ومانشستر سيتي

- كتب   -  
كيليني
كشف جورجيو كيلليني مدافع يوفنتوس، عن مرتين كان فيهما قريبا من الرحيل عن الفريق الإيطالي.

وكتب كيلليني عبر كتابه الجديد عن قصة حياته بعنوان “Io, Giorgio”: "كنت قريبا من الرحيل عن يوفنتوس في عامي 2010 و2011. ولقد فكرت فعلا في الأمر جليا".

وأضاف "في المناسبة الأولى، كنت قريبا من الانضمام إلى ريال مدريد، والثانية إلى مانشستر سيتي. لكنني كنت قريبا جدا من الفريق الإسباني بالفعل".

كيلليني أتبع "وكيلي تحدث مع ممثل ريال مدريد، لكن جوزيه مورنيو تولى تدريب الفريق الإسباني، وهو اختار أن يتعاقد مع اللاعب الذي يعرفه جيدا ريكاردو كارلفاليو".

وأتم "يوفنتوس كانوا سعداء للغاية بسبب بقاءي. ماروتا كان قد وصل لتوه، وفي المرة الثانية التقيت بممثلي مانشستر سيتي في ميلانو، لكن الأمر توقف هنا ولم يحدث شيء آخر".

جورجيو كيلليني انضم إلى يوفنتوس عام 2005 بعمر 20 عاما وبعد 5 سنوات قضاها مع ليفورنو وفيورنتينا. ولم يغادر يوفنتوس لـ 15 عاما متتاليا.

صاحب الـ35 عاما أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة بداية الموسم الجاري، لكنه عاد سريعا وشارك مع الفريق في مباراتين قبل توقف النشاط.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات