ايوان ليبيا

الأحد , 5 يوليو 2020
ترامب: سأحمي "نمط الحياة" الذي بدأ مع كولومبوسهجوم صاروخي على السفارة الأمريكية في بغدادفي خطاب يوم الاستقلال.. ترامب يهاجم اليسار المتطرف.. ويؤكد: في طريقنا إلى "انتصار هائل" على كوروناكاني ويست يعلن ترشحه لرئاسة أمريكابايرن يحصد كأس ألمانيا على حساب ليفركوزن ويحقق الثنائية المحليةتشيلسي يستعيد الانتصارات بثلاثية في واتفورد ويواصل التمسك بالمركز الرابعميلان يعود 4172 يوما إلى الوراء ويغتال حلم نسور لاتسيومؤتمر لامبارد: تصدي كيبا؟ هذا ما أنتظره من حارس المرمىالنواب الليبي يكشف دلالات زيارة الوفد العسكري التركي للمنطقة الغربيةالعراق يطالب المجتمع الدولي بالتدخل لوقف اعتداءات تركياالرئيس الجزائري: "الوفاق" لم تعد تمثل الليبيين ويجب انتخاب مجلس رئاسي جديدوزير الدفاع التركي من طرابلس : جئنا الى ليبيا لنبقى للابددحلان يدعو إلى تبني إستراتيجية وطنية شاملة لإنقاذ القضية الفلسطينيةالإمارات تقر هيكلا حكوميا جديدا والإعلان الكامل ظهر الأحدالمحجوب: أنقرة باتت تخشى الهزيمة العسكرية في ليبيا"الصحة العالمية" تنهي التجارب لدواءين لعدم فاعليتهما ضد كوروناسولشاير: إذا لعبنا بنفس الأداء في حضور الجماهير لسجلنا 7 أهدافمباشر الدوري الإنجليزي - تشيلسي ضد واتفوردالذئاب تختفي في ضباب لندن.. أرسنال يقهر ولفرهامبتون بثنائية "استثنائية"رونالدو: كنت في حاجة إلى تسجيل هذه المخالفة لأستعيد الثقة

ادانة أمريكية لاستخدام الألغام والمفخخات في ليبيا

- كتب   -  
ادانة أمريكية لاستخدام الألغام والمفخخات في ليبيا
ادانة أمريكية لاستخدام الألغام والمفخخات في ليبيا

إيوان ليبيا - وكالات :

أدانت سفارة الولايات المتحدة في ليبيا اليوم الجمعة استخدام العبوات الناسفة والمفخخات المصممة لإيذاء المدنيين الأبرياء الذين يسعون للعودة إلى بيوتهم.

وحثت السفارة جميع السكان على اتباع نصيحة السلطات المعنية بإزالة الألغام والسلامة العامة مؤكدة أنها تواصل دعمها “طويل الأمد” لتطهير المناطق الليبية من الألغام.

وكانت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) والمركز الليبي للأعمال المتعلقة بالألغام ودائرة الأمم المتحدة للإجراءات المتعلقة بالألغام قد عبروا في وقت سابق عن بالغ قلقهم إزاء التقارير التي تفيد بأن سكان منطقتي عين زارة وصلاح الدين في طرابلس قد تعرضوا للقتل والإصابات المختلفة بواسطة عبوات ناسفة يدوية الصنع تم وضعها داخل منازلهم وبالقرب منها.

وأشارت المنظمات إلى أن الناجين من الانفجار يواجهون خطر التعرض لمشاكل جسدية ونفسية واجتماعية خطيرة، وقد تتأثر حياتهم من عواقب هذه الحوادث، مضيفة أن منظمة اليونيسف تعمل بشكل وثيق مع المركز الليبي للأعمال المتعلقة بالألغام ودائرة الأمم المتحدة للإجراءات المتعلقة بالألغام والشركاء الآخرين لضمان أن المجتمعات المتضررة من النزاع، خاصة الأطفال واليافعين والآباء والأمهات ومقدمي الرعاية لهم، يتلقون التوعية بشأن مخاطر الذخائر المتفجرة للتخفيف من احتمالية الحوادث والإصابات وتعزيز السلوكيات الآمنة.

التعليقات