ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرىمؤتمر كلوب: موسم هندرسون انتهى.. وهو من سيرفع الكأسأرتيتا يجيب.. هل مورينيو لا يزال مدربا عالميا؟إصابة 5 فلسطينيين واعتقال أحدهم إثر قمع الاحتلال لمسيرة مناهضة للاستيطانبوتين يبحث الوضع في ليبيا مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسي

سولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسي

- كتب   -  
مورينيو - سولشاير
قال أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد إن فريقه مستعد لاستئناف الموسم حيث توقف لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية.

وسيلاقي يونايتد نظيره توتنام في الـ19 من شهر يونيو الجاري قبل مواجهة شيفيلد يونايتد في الـ24 من الشهر ذاته.

وقال سولشاير لموقع ناديه الرسمي: "أول مباراة لنا ستكون بعد أسبوعين من الآن، لذا يجب أن نرفع حدتنا في التدريب، الكل يعرف إننا يجب أن نقدم أفضل ما لدينا وأن نركز ضد توتنام".

وأضاف "نعلم إنها ستكون مباراة كبيرة ولكن في بداية الموسم خضنا أول لقاء ضد تشيلسي لذا أنا واثق أن اللاعبين يستطيعون مواجهة توتنام بنفس العقلية وتقديم كرة قدم جيدة".

وواصل "التدريب كان يتمحور حول استعادة لياقتنا البدنية وتغيير بعض الأشياء وتطبيق أفكار جديدة وأتمنى أن نرى كثيرا مما حققناه قبل توقف النشاط وفرض التباعد الاجتماعي".

وشدد المدرب النرويجي "لا يجب أن نركز على لقاء توتنام فقط بل على المباريات المقبلة كلها لأنها هامة وأعتقد أن الكل رأى كيفية تعامل اللاعبين في المباريات قبل التوقف وهم حافظوا على لياقتهم البدنية وهذا كان شيئا عظيما".

ويحتل يونايتد المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي الرابع.

أما توتنام فيأتي ثامنا بـ41 نقطة، وخاض كل فريق 29 مباراة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات