ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرىمؤتمر كلوب: موسم هندرسون انتهى.. وهو من سيرفع الكأسأرتيتا يجيب.. هل مورينيو لا يزال مدربا عالميا؟إصابة 5 فلسطينيين واعتقال أحدهم إثر قمع الاحتلال لمسيرة مناهضة للاستيطانبوتين يبحث الوضع في ليبيا مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسي

فوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدم

- كتب   -  
كريستيانو رونالدو - يورو 2016
صار البرتغالي كريستيانو رونالدو أول "لاعب كرة قدم ملياردير".

ووفقا لمجلة "فوربس" حصل البرتغالي على 105 مليون دولار خالصة من الضرائب العام الماضي وظهر في المركز الرابع ضمن قائمة أغنى مشاهير الرياضة في 2020.

وأصبح البرتغالي البالغ 35 عاما ثالث رياضي يجنى مليار دولار في مسيرته بعد تايجر وودز أسطورة الجولف، وفلويد مايويذر لاعب الملاكمة.

رونالدو حصد 650 مليون دولار كرواتب من الأندية التي لعب لها خلال 17 عاما ومن المتوفع أن يصل إلى 765 مليون دولار في ظل تعاقده الحالي مع يوفنتوس الذي ينتهي في 2022..

ويعد رونالدو أول لاعب يصل إلى 200 مليون متابع في العالم، كما حصل على عقد سنوي مدى الحياة يحصل بموجبه منذ عام 2016 على 20 مليون دولار سنويا.

ويمتلك لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس علامته التجارية وكذلك فندق وجزيرة خاصة

وتشمل أرباح رونالدو في 2020 راتبا 60 مليون دولار متأثرا بتخفيض 30% من راتبه بسبب تفشي فيروس كورونا وتوقف النشاط الرياضي.

بينما حصل ليونيل ميسي على 605 مليون دولار منذ 2005 كراتب من برشلونة.

ويعد ليونيل ميسي أقرب لدخول القائمة رغم تخفيض 70% من راتبه في ظل توقف النشاط الرياضي ليصبح ثاني ملياردير في عالم كرة القدم في العام المقبل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات