ايوان ليبيا

الجمعة , 10 يوليو 2020
منظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرىمؤتمر كلوب: موسم هندرسون انتهى.. وهو من سيرفع الكأسأرتيتا يجيب.. هل مورينيو لا يزال مدربا عالميا؟إصابة 5 فلسطينيين واعتقال أحدهم إثر قمع الاحتلال لمسيرة مناهضة للاستيطانبوتين يبحث الوضع في ليبيا مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسيتحالفات الطيران العالمية الثلاثة تطلق فيديو لتوعية المسافرين بالإجراءات الاحترازية لضمان سلامتهم140 قتيلا أو مفقودا بسبب الفيضانات في شتى أنحاء الصينموعد اعادة فتح مطار بنينارفع حالة القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبي

نيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروس

- كتب   -  
صورة أرشيفية

أعلنت ولاية نيويورك الأمريكية، اليوم الجمعة، تسجيل أقل عدد من الوفيات المرتبطة ب فيروس كورونا المستجد بالولاية منذ بدء تفشي الفيروس.
وقال حاكم الولاية أندرو كومو، في مؤتمر صحفي، إنه جرى إبلاغ وزارة الصحة في نيويورك أمس بوفاة 42 شخصا فقط من المصابين بـ"كوفيد-19، واصفا وصول الوفيات إلى هذا المعدل بالتطور الـ"مذهل"، مقارنة بالمعدل الذي كانت تسجله الولاية الأكثر تضررا في الولايات المتحدة قبل شهرين، حيث كانت تسجل نحو 800 حالة وفاة يوميا.
وأضاف كومو، وفقا لما نقلت عنه صحيفة ذا هيل الأمريكية عبر موقعها الإلكتروني: "لم أفعل شيئا. الناس في المدينة غيروا سلوكهم بشكل جذري"، مشيرا إلى التزام السكان بتدابير التباعد الاجتماعي وارتداء الأقنعة الطبية.
وكانت مدينة نيويورك ، عاصمة الولاية، أولى المدن الأمريكية التي تُصنف كمنطقة كوارث من جانب الإدارة الأمريكية بعد شهودها أعنف حالات تفشي الجائحة، لكن خلال الأسابيع الأخيرة، أظهرت المدينة والولاية علامات على تباطؤ انتشار الفيروس، وفقا لمعدلات الإصابة والوفاة.

وبحسب ذا هيل فقد سجّلت الولاية حتى اليوم أكثر من 376 ألف إصابة مؤكدة بالفيروس التاجي، بينما توفى بها نحو 30 ألف شخص جراء إصابتهم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات