ايوان ليبيا

الجمعة , 10 يوليو 2020
منظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرىمؤتمر كلوب: موسم هندرسون انتهى.. وهو من سيرفع الكأسأرتيتا يجيب.. هل مورينيو لا يزال مدربا عالميا؟إصابة 5 فلسطينيين واعتقال أحدهم إثر قمع الاحتلال لمسيرة مناهضة للاستيطانبوتين يبحث الوضع في ليبيا مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسيتحالفات الطيران العالمية الثلاثة تطلق فيديو لتوعية المسافرين بالإجراءات الاحترازية لضمان سلامتهم140 قتيلا أو مفقودا بسبب الفيضانات في شتى أنحاء الصينموعد اعادة فتح مطار بنينارفع حالة القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبي

وصول الاف الاطنان من غاز الطهي الى ميناء طرابلس

- كتب   -  
وصول الاف الاطنان من غاز الطهي الى ميناء طرابلس
وصول الاف الاطنان من غاز الطهي الى ميناء طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

وصلت إلى ميناء طرابلس خلال الساعات الماضية سفن تجارية محملة بحاويات بها سلع متنوعة إضافة إلى شحنة موز وغاز طهي.
ومازالت ناقلة الغاز “GAZ CONCORD” راسية على الرصيف الشعاب وعلى متنها 5 آلاف طن من الغاز، بحسب ما ورد في النشرة الدورية لإدارة الميناء.
وشرعت الباخرة MEHEMET التابعة للوكيل الملاحي شركة ليبيا في تفريغ حمولة الحاويات المقدرة بـ70 حاوية، وتواصل الباخرة GOLD STREAM التابعة للوكيل الملاحي شركة طرابلس في تفريغ حمولتها من الموز والمقدرة بـ 3770 طن.

التعليقات