ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرىمؤتمر كلوب: موسم هندرسون انتهى.. وهو من سيرفع الكأسأرتيتا يجيب.. هل مورينيو لا يزال مدربا عالميا؟إصابة 5 فلسطينيين واعتقال أحدهم إثر قمع الاحتلال لمسيرة مناهضة للاستيطانبوتين يبحث الوضع في ليبيا مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسي

كوريا الشمالية تهدد بالانسحاب من اتفاقية عسكرية مع سول بسبب انتقادات لزعيمها

- كتب   -  
كيم جونج أون زعيم كوريا الشمالية

هددت كوريا الشمالية بالانسحاب من اتفاقية عسكرية مع كوريا الجنوبية ما لم تتحرك الحكومة في سول ضد نشطاء يبعثون ب منشورات إلى أراضي الجارة المنعزلة.
وقالت كيم يو جونج، شقيقة زعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون، في بيان أوردته وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية، إن السلطات في كوريا الجنوبية "سوف تضطر لدفع الثمن" إذا ما سمحت باستمرار هذا الوضع، مع تقديم الأعذار فحسب.
وأضافت، أنه لا يمكن للنية الحسنة والمصالحة أن يسيرا معا في ظل هذه الأنشطة العدوانية.
يشار إلى أن كيم يو جونج هي نائب مدير اللجنة المركزية لحزب العمال الحاكم في كوريا الشمالية، وكانت تشير في تهديدها إلى منشورات مناوئة لبلادها جرى إرسالها عبر الحدود بين الجارتين الأسبوع الماضي من قبل مجموعة من المنشقين من كوريا الشمالية، بحسب ما أوردته وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية.
وجرى إرسال نحو خمسين ألف منشور، تتضمن انتقادات لزعيم كوريا الشمالية بسبب تهديده بـ "تحركات فعلية صاعقة بسلاح نووي استراتيجي جديد". وبدون الرد مباشرة على التهديد، دعت وزارة الوحدة الكورية الجنوبية اليوم الخميس، مواطنيها إلى وقف أنشطة ال منشورات . وقال المتحدث باسم الوزارة يوه سانج كي، إن الممارسة تعرض سكان المنطقة الحدودية للخطر، مضيفا أن هناك قانونا في طور الإعداد، وأشار إلى أن سول تسعى إلى "حل جذري للأنشطة المثيرة للنزاعات".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات