ايوان ليبيا

الجمعة , 10 يوليو 2020
8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرىمؤتمر كلوب: موسم هندرسون انتهى.. وهو من سيرفع الكأسأرتيتا يجيب.. هل مورينيو لا يزال مدربا عالميا؟إصابة 5 فلسطينيين واعتقال أحدهم إثر قمع الاحتلال لمسيرة مناهضة للاستيطانبوتين يبحث الوضع في ليبيا مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسي

عاصفتان استوائيتان في أمريكا الوسطى تسببتا بوفاة 26 شخصا

- كتب   -  
عاصفة استوائية

أودت عاصفتان استوائيتان بحياة 26 شخصا على الأقل منذ الأسبوع الماضي في أمريكا الوسطى بحسب حصيلة رسمية جديدة.
وأفادت حصيلة حكومية جديدة أنه في السلفادور تسببت العاصفتان "أماندا" و"كريستوبال" بوفاة 20 شخصا- 14 رجلا وست نساء - وفقدان 13 شخصا.
والحكومة السلفادورية التي كانت أعلنت أساسا عن مصرع 27 شخصا وفقدان ستة، عادت وعدلت هذه الحصيلة.
وقال ناطق باسم رئاسة السلفادور رفض الكشف عن اسمه لوكالة فرانس برس "لقد ارتكبنا خطأ عبر تحديث الأرقام على موقع الانترنت الرسمي الخاص بهذا الوضع الطارىء لكن الحصيلة بالواقع 20 وفاة وليس 27 كما أعلن سابقا".
وأوضح أن عدد المفقودين ارتفع بالتالي من 6 الى 13. من جانب آخر أودت العاصفة "أماندا" التي ضربت المنطقة الأحد بحياة أربعة أشخاص في الهندوراس واثنين في غواتيمالا. وتسببت العاصفتان بفيضانات وانزلاقات تربة وانقطاع التيار الكهربائي والإمدادات بالمياه العذبة. وبحسب رئيسة مكتب حكومة السلفادور كارولينا ريسينوس فانه تم إجلاء 11 ألفا و179 شخصا ونقلهم الى 210 ملاجىء في مختلف أنحاء البلاد. وتشير توقعات الأرصاد الجوية الى أن الأمطار الغزيرة ستواصل الهطول حتى الجمعة والسبت في السلفادور حيث دعت السلطات السكان إلى البقاء متيقظين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات