ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرىمؤتمر كلوب: موسم هندرسون انتهى.. وهو من سيرفع الكأسأرتيتا يجيب.. هل مورينيو لا يزال مدربا عالميا؟إصابة 5 فلسطينيين واعتقال أحدهم إثر قمع الاحتلال لمسيرة مناهضة للاستيطانبوتين يبحث الوضع في ليبيا مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسي

رئيس اتحاد المصريين بالسعودية يطالب بعودة الرحلات المنتظمة لمصر للطيران

- كتب   -  
مصر للطيران

وجه الدكتور سعيد يحيى، رئيس اتحاد المصريين في الخارج فرع السعودية ، الشكر للدولة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستجابتها السريعة لمطالب المصريين في الخارج بإلغاء الحجر في الفنادق والمدن الجامعية والاكتفاء بالحجر المنزلي.
وأشار يحيى، أن هذا القرار أثلج صدور جميع المصريين في الخارج خصوصا أن أعدادا منهم اضطرتهم الظروف التي فرضتها جائحة كورونا إلى العودة لمصر بعدما فقدوا أعمالهم ودخلهم.
وطالب يحيى بضرورة عودة الرحلات المنتظمة لشركة مصر للطيران إلى المملكة العربية السعودية ، التي تشكل أهم سوق لها في العالم وعدم ترك المجال خاليا أمام الطيران الخاص الذي سوف يقتطع جزءا كبيرا من حصتها السوقية وهو ما يكبدها خسائر باهظة تعمق من أزماتها وتنعكس على مستويات خدماتها وهذا ما لا نتمناه للناقل الوطني.
وأشاد الدكتور سعيد يحيى، رئيس اتحاد المصريين في الخارج فرع السعودية ، بالأداء المتميز للدولة والحكومة المصرية في إدارة أزمة كورونا ومواجهة تداعياتها الصحية والاقتصادية والاجتماعية، مؤكدا على أن المصريين في الخارج ملتزمون بأداء دورهم الوطني في دعم الدولة المصرية، ويثمنون رعاية الدولة المصرية وعلى رأسها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لهم وتلبية مطالبهم وتوجيه فخامته للحكومة برعاية مصالحهم والعمل على راحتهم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات