ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرىمؤتمر كلوب: موسم هندرسون انتهى.. وهو من سيرفع الكأسأرتيتا يجيب.. هل مورينيو لا يزال مدربا عالميا؟إصابة 5 فلسطينيين واعتقال أحدهم إثر قمع الاحتلال لمسيرة مناهضة للاستيطانبوتين يبحث الوضع في ليبيا مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسي

تقرير: جولة عودة الدوري الإنجليزي تبدأ بقمة يونايتد وتوتنام

- كتب   -  
بوجبا - مانشستر يونايتد - توتنام
من المقرر أن تبدأ الجولة 29 من الدوري الإنجليزي والتي تعود بها المسابقة بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر بمباراة توتنام ومانشستر يونايتد، حسب تقارير إنجليزية.

الدوري الإنجليزي توقف مثل كل منافسات الرياضة في العالم في مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا، لكن عجلة المسابقة ستعود للدوران في 17 يونيو الجاري.

وأفادت جريدة ستاندرد أن رابطة الدوري الإنجليزي ستجتمع بالأندية يوم الخميس للموافقة على مواعيد المباريات وترتيبها.

وأوضح التقرير أن الجولة ستفتتح بقمة توتنام ومانشستر يونايتد يوم الجمعة 19 يونيو.

يذكر أن يوم 17 يونيو سيشهد المباراتين المؤجلتين بين مانشستر سيتي وأرسنال، وأستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد.

ومن المتوقع أن تعلن رابطة الدوري الإنجليزي مواعيد الجولات 29 و30 و31 فقط، على أن يتم الكشف عن باقي المواعيد في وقت لاحق، حسب التقرير.

وتجري أندية إنجلترا فحوصات طبية لعناصرها باستمرار تمهيدا لعودة الدوري.

وتباينت القرارات بين دول أوروبا بعد إيقاف كرة القدم بسبب كورونا، ففي فرنسا أُلغي الدوري وتوج باريس سان جيرمان بطلا.

وفي هولندا ألغيت البطولة ولم يمنح اللقب لأي فريق، بينما استؤنف الدوري في ألمانيا وتم تحديد موعد عودة الدوري في إيطاليا وإسبانيا والعديد من البلدان.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات