ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
تركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهمورينيو عن سخرية أرسنال: يستمتعون بمشاكلنا بسبب ورطتهم.. سننتظرهم في ملعبنابيرناردو سيلفا: لم نلعب مباراة سيئة أمام ساوثامبتون القوي للغايةنيويورك تايمز: إسرائيل مسئولة عن حادثة منشأة نطنز النووية الإيرانيةالحكومة الألمانية: أنفقنا نحو مليار يورو خلال 10 سنوات على القوات الأمريكية على أراضيناالاحتلال الإسرائيلي يخطر الفلسطينين بهدم 30 منزلا ومنشأة في بلدة العيسوية بالقدسالبرلمان الليبي: زيارة وزير دفاع تركيا للمنطقة الغربية تكشف التدخل السافر في الشأن الداخلي للبلادمراسلات سرية لتأمين الوفد التركي في زيارته لليبيا

الحكم على دييجو كوستا بالسجن.. والغرامة تنقذه من البقاء خلف القضبان

- كتب   -  
دييجو كوستا
حكمت محكمة إسبانية يوم الخميس على دييجو كوستا مهاجم أتليتكو مدريد بالسجن لمدة 6 أشهر في قضية تهرب ضريبي.

واعترف كوستا بالتهرب الضريبي بأكثر من مليون يورو تخص ضريبة الدخل الشخصي في عام 2014.

الدولي الإسباني قام بتسديد مبلغ التصالح للضرائب في أغسطس الماضي لكن قضية التهرب الضريبي تواصلت حتى تم الحكم فيها يوم الخميس.

وتم استبدال الحبس لمدة 6 أشهر على كوستا بدفع غرامة قدرها 36 ألف يورو، حسب جريدة إل موندو.

فاللاعب سيدفع ما يعادل 100 يورو عن كل يوم من مدة الحبس وضعفها.

الحبس كان سيهدد مسيرة كوستا الذي ينتهي عقده مع الروخيبلانكوس في صيف 2021.

كوستا انضم لـ أتليتكو أول مرة عام 2007، ولعب معارا لأندية براجا، وسيلتا، وألباسيتي، قبل أن يرحل بشكل نهائي إلى بلد الوليد.

في عام 2010 عاد كوستا مجددا لـ أتليتكو وقضى معه أفضل فتراته، وقاده للتتويج بكأس إسبانيا 2013، والدوري الإسباني 2014، والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا في العام نفسه، قبل أن يرحل إلى تشيلسي.

عودة كوستا لـ أتليتكو في فترة ثالثة تحققت في يناير 2018، لكنه عانى من إصابات عديدة حرمته من التألق مجددا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات