ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
رايس: ترامب أظهر تجاهلا صارخا لسلامة وأمن القوات الأمريكية في منطقة حربالاتحاد الأوروبي يحاول استمالة الدول المعارضة لخطة الإنعاش قبل قمة حاسمة12 مليونا و361 ألف إصابة بفيروس كورونا حول العالم.. والوفيات تتجاوز حصيلة 556 ألف حالةفاران: ضوضاء تقنية الفيديو لا تؤثر على ريال مدريدوجيه أحمد يرد على "اقتراح مورينيو" بخصوص الحكاممشادة في الدرجة الثانية الإيطالية تنتهي بنقل لاعب للمستشفىمؤتمر زيدان: هل سيلعب جيمس مجددا؟ لا أعرفترامب يوجه وزارة الخزانة بمراجعة حالة الإعفاء الضريبي للجامعاتالحزب الحاكم في سنغافورة يحتفظ بالسلطة بعد نتائج الانتخابات البرلمانية.. والمعارضة تحقق مكاسب تاريخيةالصين تكتشف وجود فيروس كورونا في عينات مستوردة من الجمبريأكثر من 70 ألف وفاة في البرازيل جراء فيروس كورونا المستجد8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولة

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 4 يونيو 2020

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 4 يونيو 2020
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 4 يونيو 2020

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية تسجيل ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على مناطق الشمال الغربي اليوم الخميس.

وأظهرت النشرة الجوية الصادرة عن المركز تراوح درجات الحرارة بين 22 و43 درجة مئوية في جميع المناطق، كما كشفت عن تأثر مناطق شمال غرب البلاد بامتداد منخفض جوي صحراوي يتحرك غدا الجمعة ناحية الشرق، مصحوب برياح معتدلة إلى نشطة أحيانا، مع احتمالية سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق.

رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
السماء قليلة السحب، تتكاثر من حين لآخر، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق.

 

وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة إلى نشطة، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 30 و40 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعا ملحوظا على غالبية المناطق غدا.

الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد – الواحات – مراده
السماء صافية إلى قليلة السحب، تتكاثر غدا، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية، معتدلة السرعة، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 22 و26 درجة مئوية على المناطق الساحلية، وبين 28 و30 درجة مئوية على الدواخل.

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 38 و43 درجة مئوية.

الكفرة – السرير – تازربو
السماء صافية، والرياح شمالية شرقية، معتدلة السرعة، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 33 و37 درجة مئوية.

التعليقات