ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
ترامب يوجه وزارة الخزانة بمراجعة حالة الإعفاء الضريبي للجامعاتالحزب الحاكم في سنغافورة يحتفظ بالسلطة بعد نتائج الانتخابات البرلمانية.. والمعارضة تحقق مكاسب تاريخيةالصين تكتشف وجود فيروس كورونا في عينات مستوردة من الجمبريأكثر من 70 ألف وفاة في البرازيل جراء فيروس كورونا المستجد8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرى

كاراجير: ما يحدث مع أوباميانج وأرسنال يذكرني بموقف سواريز وليفربول

- كتب   -  
أوباميانج
قال جيمي كاراجير مدافع ليفربول السابق والمحلل الحالي بشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية إن محاولات أرسنال للإبقاء على بيير إيمريك أوباميانج تذكره بما حدث مع فريقه ولويس سواريز مهاجم برشلونة الحالي.

وقال كاراجير لـ"سكاي سبورتس" اليوم الأربعاء: "في نهاية مسيرتي تعرض ليفربول لموقف مشابه لما يحدث في أرسنال وهو عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا".

وواصل "إنه أمر جيد أن يكون لدى النادي قواعد بألا تسمح للاعب الرحيل مجانا لكن إن كنت مكان ميكيل آرتيتا مدرب أرسنال فأنت تفكر هل لدينا فرصة للتأهل لدوري أبطال أوروبا قبل أن يغادر أوباميانج؟".

وتابع كاراجير "هذا هو القرار الذي سيتخذ أرسنال، هل يبقى أوباميانج ويرحل مجانا أم لا، المشكلة أنه أحيانا أنت تبني فريقك حول لاعب ما وفجأة يرحل وتشعر إنك ستبدأ من الصفر".

وواصل "الأمر ليس سهلا لأن أوباميانج يسجل الكثير من الأهداف لأرسنال وتوج بالحذاء الذهبي الموسم الماضي وليس من السهل إيجاد لاعبا هدافا، لكنني لو كنت مكان أرسنال سأبقيه معي لتزيد فرص النادي في التأهل لدوري أبطال أوروبا".

وسجل المهاجم الجابوني 61 هدفا وصنع 13 آحرين في 97 مباراة رفقة أرسنال.

وينتهي تعاقد صاحب الـ30 عاما في صيف عام 2021.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات