ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
ترامب يوجه وزارة الخزانة بمراجعة حالة الإعفاء الضريبي للجامعاتالحزب الحاكم في سنغافورة يحتفظ بالسلطة بعد نتائج الانتخابات البرلمانية.. والمعارضة تحقق مكاسب تاريخيةالصين تكتشف وجود فيروس كورونا في عينات مستوردة من الجمبريأكثر من 70 ألف وفاة في البرازيل جراء فيروس كورونا المستجد8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرى

مدرب ليفركوزن: هافيرتز يتمتع بأناقة زيدان

- كتب   -  
هافيرتز
شبه مارسيل داوم المدرب المساعد لباير ليفركوزن أسلوب لعب لاعب الفريق كاي هافيرتز بأسلوب لعب زين الدين زيدان المدرب الحالي لريال مدريد.

وقال المدرب المساعد لليفركوزن في تصريحاته لإذاعة "توك سبورت" الإنجليزية: "الكل يتحدث حول هافيرتز، إن شاهدتوه يلعب فستعرفون كل شيء".

وواصل "بالنسبة لي هو يتمتع بأناقة زيدان في الملعب، إن رأيتم تحركاته فهو أنيق للغاية وهادئ دائما ولديه قدرة تمرير رائعة".

وأردف "ما لا يشاهده الناس يوميا عكس الطاقم الفني بسبب المران هو أنه سريع للغاية وهذه ميزة إضافية".

واكمل "هو لاعب عظيم يسجلة الأهداف ويجيد ألعاب الهواء والأمر منوط به إلى أي مدي يريد تحقيق شيئا رائعا في مسيرته".

وتابع مارسيل داوم "لا أستطيع القول إنه أفضل لاعب ألماني على الإطلاق لكنه يملك الموهبة ولا يوجد له حدود هو يظهر علامات من أداء زيدان".

وعن رحيل هافيرتز في ظل اهتمام العديد من الأندية بضمه مثل بايرن ميونيخ ريال مدريد ومانشستر يونايتد وليفربول قال: "لا أعلم ماذا سيحدث ولكن في ليفركوزن هو في المكان الصحيح للتطور".

واستدرك "لكن الشيء الوحيد الأكيد أن ليفركوزن لن يبيعه بسعر بخس".

هافيرتز الذي يجيد اللعب كصانع ألعاب ومهاجم وجناح أيمن سجل 15 هدفا وصنع 8 في الموسم الحالي مع ليفركوزن في 38 مباراة شارك فيها.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات