ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
ترامب يوجه وزارة الخزانة بمراجعة حالة الإعفاء الضريبي للجامعاتالحزب الحاكم في سنغافورة يحتفظ بالسلطة بعد نتائج الانتخابات البرلمانية.. والمعارضة تحقق مكاسب تاريخيةالصين تكتشف وجود فيروس كورونا في عينات مستوردة من الجمبريأكثر من 70 ألف وفاة في البرازيل جراء فيروس كورونا المستجد8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرى

حُكم قضائي لصالح المؤسسة الليبية للاستثمار في قضية شركة الخرافي

- كتب   -  
حُكم قضائي لصالح المؤسسة الليبية للاستثمار في قضية شركة الخرافي
حُكم قضائي لصالح المؤسسة الليبية للاستثمار في قضية شركة الخرافي

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت المؤسسة الليبية للاستثمار إن الفريق القانوني الخاص بها وبالتعاون مع إدارة القضايا بالدولة الليبية، كسب اليوم الأربعاء، دعوى قضائية بمحكمة استئناف القاهرة نتج عنها إبطال الحكم التحكيمي الصادر في وقت سابق لصالح شركة الخرافي والقاضي بتعويضها بمبلغ مالي قدره مليار دولار.

وأوضحت المؤسسة في إيجاز صحفي، إن حسم القضية التي امتدت لسنوات يعزز استراتيجية المؤسسة الليبية للاستثمار في حماية الأصول الليبية وما يتعلق بالحجوزات على الأموال والأصول، مؤكدة أن المؤسسة لم تكن طرفا متعاقدا مع الخرافي.

وكانت شركة الخرافي الكويتية تعاقدت مع الدولة الليبية عام 2006، لإقامة مشروع سياحي بمنطقة تاجوراء الساحلية في طرابلس على قطعة أرض تمتد مساحتها على نحو 25 هكتار، إلا أن الحكومة الليبية تراجعت عام 2010 عن منح العقد للشركة ما تسبب في نزاع قضائي امتد لسنوات نتج عنه صراع قانوني في محاكم دولية.

التعليقات