ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
الجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبامدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسوزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةعباس: مخططات إسرائيل لضم أراض فلسطينية تنهي العملية السياسيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في طهران وإصابة شخصتركيا تسجل 1016 إصابة و21 وفاة بفيروس كوروناحجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32

عذرا جماهير يونايتد.. ساؤول يعلن عن "ناديه الجديد"

- كتب   -  
ساؤول نيجيز - إسبانيا - النرويج
بعد ساعات من التشوق والحيرة، أعلن ساؤول نيجيز نجم وسط أتلتيكو مدريد عن "ناديه الجديد".

ساؤول نشر على تويتر قبل أيام رسالة تشويقية مفادها "ناد جديد"، ما اعتبره البعض إعلانا عن انتقال لاعب الوسط إلى مانشستر يونايتد، لكن ساؤول كان يعلن عن "ناد جديد"، بمعنى الكلمة.

صاحب الـ25 عاما أسس ناديا جديدا في مسقط رأسه، مدينة إلتشي، تحت اسم "كلوب كوستا سيتي".

وأشارت تقارير صحفية إن النادي سيضم 30 فريقا، و500 لاعب لكرة القدم بكل أنواعها بين الصالات والسيدات والمراحل السنية المختلفة.

وسيساعد شقيق ساؤول، آرون، اللاعب في إدارة النادي الذي سيطمح في الوصول للدرجة الممتازة في السنوات المقبلة.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات