ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
ترامب يوجه وزارة الخزانة بمراجعة حالة الإعفاء الضريبي للجامعاتالحزب الحاكم في سنغافورة يحتفظ بالسلطة بعد نتائج الانتخابات البرلمانية.. والمعارضة تحقق مكاسب تاريخيةالصين تكتشف وجود فيروس كورونا في عينات مستوردة من الجمبريأكثر من 70 ألف وفاة في البرازيل جراء فيروس كورونا المستجد8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرى

سعر الوقود الرسمي بمحطات الوقود في سبها

- كتب   -  
سعر الوقود الرسمي بمحطات الوقود في سبها
سعر الوقود الرسمي بمحطات الوقود في سبها

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مدير مكتب الإعلام في المجلس البلدي لمدينة سبها، السايح أبو دربالة، أمس الثلاثاء، إن البلدية لم تتسلم أي خطاب بشأن استعدادها إرسال وقود لمستودع المدينة.

وأوضح أبو دربالة أن سعر الوقود الرسمي في محطات المدينة 500 درهم أي ما يعادل أكثر من 3 أضعاف السعر الرسمي في باقي محطات البلاد البالغ 150 درهما.

وكشف أن ارتفاع السعر يعود لدفع أصحاب محطات الوقود قيمة تتراوح ما بين 5 و7 آلاف دينار فوق ثمن الشحنة الأصلي عن كل شاحنة مسجلة في جمعية سائقي شاحنات نقل الوقود بالمنطقة الشرقية، والذين كانوا يعملون على إيصال المحروقات قبل وقف تدفقها من المنطقة الشرقية انطلاقا من مستودعات رأس المنقار خلال الفترة الماضية لأسباب عديدة.

وأشار أبو دربالة إلى أن الأمر تأزم مع إغلاق المدينة بسبب انتشار وباء كورونا، داعيا في الوقت ذاته إلى اتخاذ خطوات عملية من شركة البريقة ومؤسسة النفط تضمن وصول المحروقات لسكان الجنوب حيث يباع اللتر في السوق السوداء بسعر يتراوح بين دينارين وثلاثة دنانير.

وأكد أبو دربالة في ختام تصريحه، أن المحروقات كانت تشحن قبل سنوات للمنطقة الجنوبية انطلاقا من مستودعات المنطقة الغربية المنتشرة في الزاوية وطرابلس ومصراتة قبل أن تنقطع نتيجة الخلاف السياسي.

التعليقات