ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
ترامب يوجه وزارة الخزانة بمراجعة حالة الإعفاء الضريبي للجامعاتالحزب الحاكم في سنغافورة يحتفظ بالسلطة بعد نتائج الانتخابات البرلمانية.. والمعارضة تحقق مكاسب تاريخيةالصين تكتشف وجود فيروس كورونا في عينات مستوردة من الجمبريأكثر من 70 ألف وفاة في البرازيل جراء فيروس كورونا المستجد8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرى

كلوب: فترة الراحة كانت مثل العطلة الصيفية.. ماني وهندرسون استفادا كثيرا

- كتب   -  
يورجن كلوب
قال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إن فريقه استفاد كثيرا من توقف النشاط الكروي في الفترة الأخيرة جراء تفشي فيروس كورونا لأن بعض من لاعبيه احتاجوا للراحة.

وتحدث كلوب لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" قائلا: "الراحة كانت مثل العطلة الصيفية نعم كانت أطول قليلا ولكننا كنا على تواصل مع اللاعبين".

وأضاف "اللاعبون كانوا مشغولين وعادوا بهيئة رائعة ومع بعض الاختبارات هناك منهم من عاد بحالة أفضل من الصيف الماضي".

وواصل كلوب "لم يكن الأمر كالعطلة التي نريدها لأنها كانت فترة مليئة بالضغط الذهني ولم يعرف أحد متى ستنتهي تلك الأزمة وكلنا كنا نشعر بالقلق ولكن أجسامنا احتاجت للراحة لأول مرة منذ سنوات لبعض اللاعبين".

وأضاف "جوردان هندرسون وساديو ماني استفادا كثيرا لأنهما لم يحصلا على راحة سوى أسبوعين في آخر عطلتين صيفيتين لذا كل شيء جيد".

وأتم "لكن التحدي بعد تلك الفترة بدون كرة قدم كان كل اللاعبين يتدربون كثيرا يوميا بدون لمس الكرة وكنت أتسائل كيف سيكونون؟ لكن في الوقت الحالي يبدو كل شيء جيدا".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات