ايوان ليبيا

الجمعة , 10 يوليو 2020
8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرىمؤتمر كلوب: موسم هندرسون انتهى.. وهو من سيرفع الكأسأرتيتا يجيب.. هل مورينيو لا يزال مدربا عالميا؟إصابة 5 فلسطينيين واعتقال أحدهم إثر قمع الاحتلال لمسيرة مناهضة للاستيطانبوتين يبحث الوضع في ليبيا مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسي

بحث استئناف العملية التعليمية لشعب التمريض

- كتب   -  
بحث استئناف العملية التعليمية لشعب التمريض
بحث استئناف العملية التعليمية لشعب التمريض

ايوان ليبيا - وكالات :

بحثت إدارة الموارد البشرية بوزارة الصحة في الحكومة الموقتة، سبل استئناف العملية التعليمية بمختلف المراحل الدراسية لشُعب التمريض في المستشفيات التعليمية والمراكز التخصصية الخاضعة لسيطرة الحكومة الموقتة.

وأوضح مدير إدارة الإعلام بالوزارة معتز الطرابلسي أن مدير إدارة الموارد البشرية بوزارة الصحة محمد الجبالي عقد اجتماعًا موسعًا مع مدير مركز تنمية القوى العاملة الطبية عبدالله عزوز، ومديري شُعب التمريض بالمستشفيات التعليمية والمراكز التخصصية داخل بلدية بنغازي؛ لبحث آلية عملها وبعض القضايا والصعوبات التي تواجه سير عمل العملية التعليمية بالمستشفيات.

وأضاف الطرابلسي أن الاجتماع خُصِّص لمناقشة سبل استئناف العملية التعليمية لكافة المراحل الدراسية لشُعب التمريض، وتنفيذ جميع التدريبات العملية بالمستشفيات التعليمية والمراكز التخصصية نظرًا للحاجة إليهم في الظروف الراهنة لمواجهة جائحة فيروس «كورونا المستجد».

وأكد الطرابلسي أن خطة العمل ستعرض على وزير الصحة واللجنة العليا لمكافحة جائحة كورونا للتنسيق مع اللجنة الاستشارية الطبية بشأن تحديد المواعيد المقترحة للرفع التدريجي للحظر والسماح بعودة طلاب شعب التمريض التدريجية إلى المعاهد لاستكمال العملية التعليمية.

التعليقات