ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرىمؤتمر كلوب: موسم هندرسون انتهى.. وهو من سيرفع الكأسأرتيتا يجيب.. هل مورينيو لا يزال مدربا عالميا؟إصابة 5 فلسطينيين واعتقال أحدهم إثر قمع الاحتلال لمسيرة مناهضة للاستيطانبوتين يبحث الوضع في ليبيا مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسي

الكشف عن مستندات ضريبية مفقودة من إدارة الجفارة

- كتب   -  
الكشف عن مستندات ضريبية مفقودة من إدارة الجفارة
الكشف عن مستندات ضريبية مفقودة من إدارة الجفارة

ايوان ليبيا - وكالات :

طالبت وزارة المالية بحكومة الوفاق الوطني، اليوم الثلاثاء، المسؤولين والمراقبات المالية بجميع الجهات العامة باتخاذ الإجراءات المناسبة حيال مستندات ضريبية مفقودة من إدارة الضرائب الجفارة.

وأوضحت الوزارة في التعميم الذي نشرته عبر صفحتها على «فيسبوك» أرقام المستندات الضريبية المفقودة وهي كالتالي:
- إيصالات مالية العدد «1000» أرقام التسلسل من 9410001 إلى 942000.
- إيصالات مالية العدد «1000» أرقام التسلسل من 97001 إلى 198000.
- ملصق خاضع العدد «426» أرقام التسلسل من 286673 إلى 287100.
- ملصق معفي العدد «500» أرقام التسلسل من 315001 إلى 31100.

وطالبت وزارة المالية مراقبي المراقبات ومكاتب الخدمات المالية بالمناطق والمراقبين الماليين بالوزارات والهيئات والمؤسسات والمراكز والمصالح والمراقبين الماليين بالجامعات والمستشفيات والمعاهد باتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها، في حالة بروزها أمامهم في المعاملات المعروضة عليهم، وموافاة مصلحة الضرائب بالخصوص.

التعليقات