ايوان ليبيا

الجمعة , 10 يوليو 2020
8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرىمؤتمر كلوب: موسم هندرسون انتهى.. وهو من سيرفع الكأسأرتيتا يجيب.. هل مورينيو لا يزال مدربا عالميا؟إصابة 5 فلسطينيين واعتقال أحدهم إثر قمع الاحتلال لمسيرة مناهضة للاستيطانبوتين يبحث الوضع في ليبيا مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسي

مالية الوفاق تكشف حجم الدعم خلال سنة 2020

- كتب   -  
مالية الوفاق تكشف حجم الدعم خلال سنة 2020
مالية الوفاق تكشف حجم الدعم خلال سنة 2020

ايوان ليبيا - وكالات :

أظهر بيانات صادرة عن وزارة المالية بحكومة الوفاق أن إجمالي كشوف المرتبات وفق منظومة الرقم الوطني بلغت 7 مليارات 362 مليون دينار، وذلك عن الفترة من يناير وحتى أبريل الماضي، كانت حصة شهر أبريل منها 1.73 مليار دينار بانخفاض نسبته 10% عن مرتبات شهر مارس، نتيجة تنفيذ قرار المجلس الرئاسي بشأن تخفيض مرتبات الموظفين بالوحدات الإدارية العامة.

وأضاف البيان التوضيحي الصادر عن الوزارة اليوم الثلاثاء، أن نفقات الدعم خلال الشهور الأربعة نفسها بلغت 2.1 مليار دينار، موزعة تفاصيلها إلى مليار و 218 مليون لدعم المحروقات، و 283 مليون دينار لدعم الأدوية، و240 مليونا لدعم الكهرباء والإنارة العامة، و102.5 مليون دينار لدعم النظافة العامة، و57.5 مليون لدعم المياه والصرف الصحي.

وأشارت الوزارة إلى صرف ما قيمته مليار 218 مليون دينار نفقات الطوارئ بناء على قرارات صادرة عن المجلس الرئاسي، وفق أوجه الصرف المقررة بالترتيبات المالية للعام المالي 2020.

التعليقات