ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
مؤتمر مدرب شيفيلد: دوري الأبطال؟ نفكر في المباراة المقبلة فقطجاسبريني ينفجر بسبب ركلتي جزاء يوفنتوس: هل نقطع أيدينا؟.. هذا القانون في إيطاليا فقطساري بعد التعادل مع أتالانتا: واجهنا أحد أفضل الفرق في أوروبا.. نقطة مستحقةجوارديولا: نأمل كثيرا أن يكون قرار المحكمة الرياضية في صالحناالجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبامدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسوزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةعباس: مخططات إسرائيل لضم أراض فلسطينية تنهي العملية السياسيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في طهران وإصابة شخصتركيا تسجل 1016 إصابة و21 وفاة بفيروس كوروناحجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأول

إيتو: أهمية لاعب كرة القدم تتضاءل كثيرا في الوقت الحالي

- كتب   -  
إيتو
يرى صامويل إيتو أسطورة الكاميرون أن أهمية لاعب كرة القدم تضاءلت كثيرا في الوقت الحالي الذي يحارب فيه العالم فيروس كورونا.

كل منافسات الرياضة في العالم توقفت في الأشهر الأخيرة بسبب انتشار فيروس كورونا، لكن بعض البطولات تعود للحياة شيئا فشيئا في الوقت الحالي.

وقال إيتو للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم: "كان عام 2020 حتى الآن مختلفاً عن أي عام عشناه. إذ اجتاح فيروس كورونا مختلف القارات والدول والمجتمعات في جميع أرجاء العالم".

وأضاف لاعب برشلونة وإنتر السابق "أود أن أعبر عن تعاطفي مع كل شخص تأثر بهذا الفيروس الشنيع وأن أعبر عن امتناني لكل العاملين في القطاعات الرئيسية ليهتموا بالمرضى، خاصة موظفي الرعاية الصحية الذين يخاطرون بحياتهم كل يوم في الصفوف الأولى من أجلنا"

وتابع سفير مونديال 2022 "أود أيضاً أن أشيد بالعاملين في الوظائف الأخرى مثل المتاجر والصيدليات وعمال النظافة وموظفي الطيران وغير ذلك من القطاعات الكثيرة الأخرى الذين يسعون جاهدين ليجعلوا حياتنا طبيعية بعض الشيء خلال هذه الفترة العصيبة".

واستمر "وسائل الإعلام غالباً ما تطلق على اللاعبين واللاعبات في مختلف الرياضات لقب الأبطال لكن في الوقت الحالي تتضاءل أهميتنا كثيراً حين نرى ما قام به هؤلاء في مختلف أنحاء العالم على مدار الأسابيع والشهور الماضية، فهؤلاء هم الأبطال الحقيقيون وأشعر بتعاطف كبير معهم".

ووجه إيتو رسالة لمشجعي كرة القدم قال فيها "اعتنوا بصحتكم وابقوا في منازلكم واستمتعوا بالوقت مع أحبائكم. وحين تنتهي الأزمة، دعونا نجتمع معاً ونثبت للجميع كيف يمكن لكرة القدم أن تكون أعظم قوة تُوحّد الناس حول العالم".

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات