ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
الجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبامدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيسوزيرة الثقافة الإماراتية: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةعباس: مخططات إسرائيل لضم أراض فلسطينية تنهي العملية السياسيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في طهران وإصابة شخصتركيا تسجل 1016 إصابة و21 وفاة بفيروس كوروناحجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32

مانشيني: تأجيل يورو ميزة لإيطاليا.. وانتظر مفاجآت في عودة الدوري

- كتب   -  
روبيرتو مانشيني - إيطاليا
يرى روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا أن تأجيل يورو 2020 لمدة عام هو ميزة للفريق ليكون أكثر خبرة، كما ينتظر بعض المفاجآت مع استئناف مسابقة الدوري.

وكان قد تم الإعلان رسميا عن استئناف مسابقة الدوري يوم 20 يونيو.

وقال مانشيني في تصريحات لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت: "تأجيل يورو سيكون ميزة كبيرة لمنتخب إيطاليا".

وتابع "ذلك سيجعل اللاعبون أكثر خبرة العام المقبل، حتى لو اضطروا إلى خوض الكثير من المباريات في فترة زمنية قصيرة".

ويستفيد منتخب إيطاليا من عودة جورجيو كيلليني وزانيولو من الإصابة والحصول على وقت أطول للتعافي واستعادة لياقة المباريات.

وأضاف المدير الفني لمنتخب إيطاليا "سمعت من اللاعبين أن جميعهم يريد العودة للعب بعد فترة التوقف الطويلة".

وشدد "علينا أن نولي اهتماما كبيرا للحالة البدنية، أتمنى أن يصبح لدينا العديد من الخيارات المتاحة وأقل عدد ممكن من الإصابات".

وبسؤاله عن موعد استئناف الدوري قال: "بالطبع لن يكون العديد من اللاعبين في حالتهم المثالية، ستكون هناك صعوبات في البداية".

وتابع "أما بالنسبة للدوري، فيوفنتوس كان أفضل فريق لكن لاتسيو كان يقدم بعض الأشياء الرائعة".

وأوضح "الآن لن يكون هناك جماهير، ستكون معركة كبيرة وأتوقع بعض المفاجآت في المسابقة".

وأتم مانشيني تصريحاته "أنا سعيد حقا، أن عدد من اللاعبين الشباب سيكون لهم فرصة لزيادة خبراتهم".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات