ايوان ليبيا

الجمعة , 10 يوليو 2020
منظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرىمؤتمر كلوب: موسم هندرسون انتهى.. وهو من سيرفع الكأسأرتيتا يجيب.. هل مورينيو لا يزال مدربا عالميا؟إصابة 5 فلسطينيين واعتقال أحدهم إثر قمع الاحتلال لمسيرة مناهضة للاستيطانبوتين يبحث الوضع في ليبيا مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسيتحالفات الطيران العالمية الثلاثة تطلق فيديو لتوعية المسافرين بالإجراءات الاحترازية لضمان سلامتهم140 قتيلا أو مفقودا بسبب الفيضانات في شتى أنحاء الصينموعد اعادة فتح مطار بنينارفع حالة القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبي

تقرير: 17 يونيو حسم مصير دوري أبطال أوروبا.. الأقرب إلغاء الذهاب والإياب وإقامته بالبرتغال

- كتب   -  
دوري أبطال أوروبا
يجتمع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) يوم 17 من شهر يونيو الجاري لإعلان مصير بطولاته القارية هذا الموسم بين دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أنه دون إعلان رسمي فالأقرب أن يكون نهائي المسابقة يوم 29 أغسطس، لكن تضغط الأندية للحصول للمزيد من أيام الراحة قبل انطلاق موسم 2020 - 2021.

وأوضح التقرير أن الأقرب هو إقامة المباريات من دور ربع النهائي دون نظام الذهاب والإياب على أن تلعب في مدينة واحدة.

ويشير التقرير إلى أن مدينة اسطنبول التركية على وشك الانسحاب الرسمي من استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب مشاكل اقتصادية عند اضطرار اللعب بدون جماهير.

وكشف التقرير على أن مدينة لشبونة هي الأقرب لاستضافة الأدوار النهائية وبالأخص نصف النهائي والنهائي من مباراة واحدة.

ويأتي ذلك رغم أنه من المتبقي 4 مباريات في ثمن النهائي تم تأجيلهم بسبب جائحة فيروس كورونا.

وبالتالي من المتوقع أن يخفض يويفا مباريات دوري الأبطال من 17 مباراة إلى 11 فقط.

وكانت الدوريات الخمس الكبرى قد أعلنت مواعيد استئناف ونهاية الموسم بعد العودة، باستثناء الاتحاد الفرنسي الذي أعلن إلغاء ما تبقى من الموسم.

وينتهي الدوري الإسباني يوم 19 يوليو المقبل، بينما ينتهي الدوري الألماني يوم 27 يونيو والكأس في 4 يوليو.

أما إنجلترا فينتهي الدوري يوم 26 يوليو والكأس في 1 أغسطس، وأخيرا ينتهي الدوري الإيطالي 2 أغسطس بينما الكأس في 17 يونيو.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات