ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولةالسفارة الأميركية ترحب برفع القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيوصول دفعة جديدة من العالقين في مصر إلى طبرقدخول أغلب وحدات توليد الكهرباء للخدمةمجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيامستشفى الهواري ببنغازي يكشف عدد مصابي كورونا وحالتهمقائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرىمؤتمر كلوب: موسم هندرسون انتهى.. وهو من سيرفع الكأسأرتيتا يجيب.. هل مورينيو لا يزال مدربا عالميا؟إصابة 5 فلسطينيين واعتقال أحدهم إثر قمع الاحتلال لمسيرة مناهضة للاستيطانبوتين يبحث الوضع في ليبيا مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسي

حالة الطقس اليوم الثلاثاء

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الثلاثاء
حالة الطقس اليوم الثلاثاء

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن يبقى الطقس معتدلا على أغلب المناطق الساحلية، مع تكاثر السحب واحتمال سقوط أمطار متفرقة، قد تصحبها سحب رعدية على بعض مناطق الشمال والوسط والجنوب الغربي.

وأشار المركز في نشرته الجوية الصادرة اليوم الثلاثاء، إلى أن درجات الحرارة القصوى تصل إلى 33 درجة مئوية على العزيزية وابونجيم، وتتراوح بين 22-27 درجة على سهل بنغازي و الجبل الأخضر، وبين 33-36 درجة مئوية على جالو والجغبوب، وتصل إلى 41 درجة على سبها وغات والحمادة.

رأس أجدير حتى سرت- سهل الجفارة - جبل نفوسة
الطقس: السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا مع احتمال سقوط أمطار متفرقة خاصة على المنطقة الممتدة من الخمس حتى سرت.
الرياح: شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
درجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (25-30 درجة مئوية وتصل على العزيزية وأبونجيم إلى 33 درجة مئوية.

الخليج -سهل بنغازي حتى أمساعد - الواحات - مرادة
الطقس: السماء قليلة السحب تتكاثر يوم الغد مع احتمال سقوط أمطار متفرقة خاصة  على اجدابيا وجالو والجغبوب قد تصحبها سحب رعدية.
الرياح:  شمالية غربية إلى شمالية معتدلة السرعة. 
درجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين 22-27 درجة مئوية على سهل بنغازي، والجبل الأخضر، والخليج وطبرق، فيما تتراوح ما بين 33-36 مْ على جالو والجغبوب.

الجفرة - سبها-غـات-غدامس-الحمادة 
الطقس: السماء قليلة السحب تتكاثر هذا اليوم مع احتمال سقوط أمطار متفرقة قد تصحبها سحب رعدية.
الرياح: متغيرة الاتجاه إلى جنوبية شرقية فجنوبية غربية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة. 
درجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين 36–41 درجة مئوية.

الكفرة- السرير- تازربو:
الطقس: السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة تتكاثر يوم الغد.  
الرياح: جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة. 
درجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين 37–41 درجة مئوية.

التعليقات