ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
تركيا تحدد قاعدة الجفرة هدفها العسكري التالي في ليبيابدء عملية حصر الليبيين العالقين في الأردنمواجهات بين الجيش و عصابة تشادية في هونالسراج يصل الى مالطا في زيارة رسميةوزارة الدفاع التركية تعلق على قصف قاعدة الوطيةسبها: تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كوروناالمشير حفتر يبحث مع رؤساء أركان ومديري القيادة العامة «خطط المرحلة المقبلة»السودان: وفد رفيع يعد معتصمين في وسط دارفور بتلبية مطالبهمموسكو: التصريحات الأوكرانية بشأن عمليات عسكرية ضد روسيا تتسم بالغباءالحريري: طريقة معالجة المشاكل الاقتصادية في لبنان تفتقد للأساليب العلميةعن بنغازي . ولكن بهدوء ... بقلم / البانوسى بن عثمانأس: رضوخا لضغط جوارديولا.. مباراة سيتي وريال مدريد لن تقام في البرتغالفيدي فالفيردي: الفوز على لاعبي بلباو له نكهة مميزة بسبب ما يفعلوهمورينيو عن سخرية أرسنال: يستمتعون بمشاكلنا بسبب ورطتهم.. سننتظرهم في ملعبنابيرناردو سيلفا: لم نلعب مباراة سيئة أمام ساوثامبتون القوي للغايةنيويورك تايمز: إسرائيل مسئولة عن حادثة منشأة نطنز النووية الإيرانيةالحكومة الألمانية: أنفقنا نحو مليار يورو خلال 10 سنوات على القوات الأمريكية على أراضيناالاحتلال الإسرائيلي يخطر الفلسطينين بهدم 30 منزلا ومنشأة في بلدة العيسوية بالقدسالبرلمان الليبي: زيارة وزير دفاع تركيا للمنطقة الغربية تكشف التدخل السافر في الشأن الداخلي للبلادمراسلات سرية لتأمين الوفد التركي في زيارته لليبيا

بيريز يعلنها رسميا: ريال مدريد يستكمل الدوري على ملعب ألفريدو دي ستيفانو

- كتب   -  
فلورنتينو بيريز - ألفريدو دي ستيفانو
أعلن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، عن تغيير ملعب الفريق في المباريات الداخلية المتبقية بالدوري الإسباني.

وذكر بيريز الخطوة المرتقبة في خطاب مُرسَل إلى أعضاء النادي، نقلته صحيفة ماركا.

وقال بيريز في الخطاب: "مع عودة الدوري الإسباني مجددا، فالمباريات المتبقية على ملعبنا ستقام على ألفريدو دي ستيفانو في مدينتنا الرياضية".

وأضاف: "القرار سيسمح لنا بالتقدم في أعمال التجديد والتطوير لملعب سانتياجو برنابيو".

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت نية ريال مدريد تغيير ملعبه في المباريات المتبقية بالدوري الإسباني، قبل أن يؤكد بيريز النبأ رسميا.

ويلعب ريال مدريد أول مباراتين بعد استئناف النشاط في مواجهة إيبار وفالنسيا على التوالي في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ويتبقى لـ ريال مدريد 6 مباريات هذا الموسم في ملعبه، أمام أندية: إيبار، وفالنسيا، ومايوركا، وخيتافي، وألافيس، وفياريال.

ولا يعد ملعب ألفريدو دي ستيفانو الذي يسع 6 آلاف متفرج، غريبا على زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد.

فقد كان ألفريدو دي ستيفانو هو الملعب الذي بدأ من خلاله زيدان مسيرته التدريبية مع ريال مدريد كاستيا بين 2014 وحتى توليه مهمة الفريق الأول في الأيام الأولى لعام 2016.

كما سبق للقائد سيرخيو راموس اللعب عليه في يوم افتتاحه بشهر مايو 2006 وقتما واجه ريال مدريد نظيره ستاد ريمس الفرنسي في إعادة لنهائي دوري أبطال أوروبا 1956، يومها سجل القائد الأندلسي هدف الميرنجي الأول في الفوز 6-1.

ويضم ريال مدريد في صفوفه 8 لاعبين سبق لهم اللعب في ريال مدريد كاستيا على نفس الملعب، هم: داني كارباخال، وناتشو فيرنانديز، وكاسيميرو، وفيدي فالفيردي، ولوكاس فاسكيز، وماريانو دياز، وفينيسيوس جونيور، ورودريجو جويس.


اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات